اخبار الرياضة

أهداف مباراة الاهلى وفيتا كلوب اليوم الثلاثاء 16-3-2021 فى دورى ابطال افريقيا 3-0

فى مباراة هامة ومميزة استعاد النادى الاهلى طعم الانتصارات مرة اخرى وحقق فوزا كبيرا على نادى فيتا كلوب بثلاثية نظيفة خارج الديار، استطاع النادى الاهلى تحقيق فوزا غاليا واستعاد الثقة مرة اخرى فى مباريات دورى ابطال افريقيا فقد حقق فوزا غاليا.

الاهلى حامل اللقب الماضى ويسعى الى الحفاظ علية واجهه مشكلة فى مبارياتة الافريقية بيم خسارة وتعادل ولكنه عاد مرة اخرى الى الانتصالاات وحقق فوز كبيرا فقد سجل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر في الدقائق 6 و 19 و 78.

انتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين دون مقابل، افتتح محمد شريف اهداف المباراة بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة بتسديدة جميلة بالقدم اليسرى عبرت من فوق حارس مرمى فيتا كلوب “أوموسولا” الذي كان قد قدم مباراة مذهلة في القاهرة قبل 10 أيام.

وفى الدقيقة 19 أضاف “محمد مجدي أفشه الهدف الثاني للاهلي بعد مراوغة مُذهلة لمدافع فيتا كلوب على الرواق الأيمن، ليقتحم بفلها منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة صاروخية على أقصى يمين الحارس أوموسولا الذي ارتمى عليها دون جدوى، حيث ارتطمت الكرة في القائم الأيمن ثم الأيسر (بلياردو) لتعانق بعدها الشباك بشكل جميل.

[event_teams 18062]

[event_performance 18062]

وفى الشوط الثاني عزز “طاهر محمد” تقدم الاهلي بالهدف الثالث فى الدقيقة 78 بعد هجمة مضادة نموذجية قادها المهاجم الكونجولي الزامبي البديل “والتر بواليا” في عمق دفاع فيتا كلوب قبل أن يهدي طاهر محمد طاهر عرضية أرضية تابعها الأخير بتسديدة بباطن القدم في المرمى.

 

 

السابق
قائمة الأهلي أمام فيتا كلوب 16 مارس 2021 الجولة الرابعة دوري أبطال أفريقيا
التالي
جدول ترتيب المجموعة الاولى فى دوري أبطال افريقيا بعد فوز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي (3-0)