اخبار الرياضة

هزيمة ساحقة.. الزمالك يتغلب على سموحة بثلاثية مقابل هدف اليوم 13 فبراير في الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك وسموحة بتغلب نادي الزمالك على نظيره سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز حيث سجل اللاعب أحمد سيد زيزو هدفين لناادي الزمالك بعدما سجل اللاعب شيكابالا الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 35 من المباراة وقد سجل لاعب سموحة محمد صباحي هدف سموحة لتصبح النتيجة 3_1 في نهاية المباراة وسوف يكشف لكم موقع الاسطورة الجديد عن أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم.

أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم

انتهت مباراة الزمالك وسموحة بتغلب نادي الزمالك على نظيره سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز حيث سجل اللاعب أحمد سيد زيزو هدفين لناادي الزمالك بعدما سجل اللاعب شيكابالا الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 35 من المباراة وقد سجل لاعب سموحة محمد صباحي هدف سموحة لتصبح النتيجة 3_1 في نهاية المباراة.

ملعب مباراة الزمالك أمام سموحة

استضاف ملعب استاد برج العرب مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا الإثنين 13 فبراير 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

قد نقلت قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد سموحة الإثنين 13 فبراير ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز.

السابق
التشكيل الرسمي للزمالك الليلة في مواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز
التالي
تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز