اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يضرب أستون فيلا بثلاثة مقابل هدف اليوم في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً علي حساب فريق أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم علي ملعب الإتحاد معقل ديار المان سيتي بمدينة مانشستر في إطار منافسات الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم

افتتح التسجيل في المباراة فريق مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 5′ من بداية المباراة عن طريق اللاعب رودري، قبل أن يستطيع لاعب الوسط جوندوجان تعزيز تقدم المان سيتي بهدف ثاني في الدقيقة 39′ من عمر الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط الأول استطاع الاعب الجزائري رياض محرز تسجيل الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 45′.

وجاء هدف الفريق الضيف في مباراة اليوم فريق أستون فيلا في الدقيقة 62′ من زمن الشوط الثاني عن طريق أولي واتكينز، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة فوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق أستون فيلا.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي بعد فوز اليوم إلي النقطة 48، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاص السيتي حتي الآن 22 مباراة حقق الفوز خلالها في 15 مباراة، وتعادل في 3 مناسبات، وهزم في 4 مواجهات، سجل فريق المان سيتي 56 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف آخرين.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ 14 فبراير 2023 فى دوري أبطال أوروبا
التالي
أرسنال لازال متصدرًا.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي