اخبار الرياضة

ريال مدريد يفوز علي الهلال السعودي ويحقق لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً كبيراً علي حساب نظيره فريق الهلال السعودي بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت علي ستاد الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط عاصمة المغرب، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

أهداف مباراة ريال مدريد والهلال السعودي

افتتح التسجيل في المباراة فريق ريال مدريد بهدف في الدقيقة 13′ من بداية المباراة عن طريق الاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، قبل أن يعزز الفريق المدريدي تقدمه بهدف ثاني عن طريق فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 19′ من عمر الشوط الأول، ثم جاء المهاجم موسي ماريجا ليقلص الفارق لمصلحة الهلال السعودي بهدف في الدقيقة 26′.

وفي الشوط الثاني استطاع ريال مدريد تعزيز تقدمه في المباراة في الدقيقة 55′ من زمن الشوط الثاني والمباراة عن طريق المهاجم كريم بنزيما، قبل أن يأتي فالفيردي ليسجل الهدف الثاني له والرابع لريال مدريد في الدقيقة 59′.

وفي الدقيقة 65′ استطاع لاعب فريق الهلال لوسيانو فيتو تسجيل هدف فريق الهلال الثاني في المباراة، قبل أن يأتي الاعب فينيسيوس ليختتم خماسية الريال بهدف في الدقيقة 70′ من عمر المباراة، ليعود مرة أخري الاعب لوسيانو فيتو ليحرز هدف الهلال الثالث والاخير في المباراة بهدف في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاث ليحصد لقب كأس العالم للأندية 2022.

وبهذه النتيجة حصد فريق الهلال السعودي الميدالية الفضية لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بينما استطاع تحقيق الميدالية البرونزية فريق فلامنجو البرازيلي بعد فوزه علي النادي الأهلي والذي جاء رابعاً في البطولة.

السابق
ريال مدريد يتوج ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الخامسة بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 5-3
التالي
سعر الدولار اليوم في سوريا الاحد 12 فبراير / شباط 2023 فى السوق السوداء