اخبار الرياضة

شاهد أهداف مباراة الاهلي وفلامنجو اليوم 11 فبراير 2023 في كاس العالم للأندية .. مباشر

حقق فريق فلامنجو البرازيلي فوزاً كبيراً اليوم السبت علي حساب النادي الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حالياً بالمغرب في الفترة من 1 وحتي اليوم السبت 11 من شهر فبراير الجاري.

أهداف مباراة الأهلي وفلامنجو

افتتح فريق فلامنجو التسجيل في المباراة في الدقيقة 11′ من بداية المباراة عن طريق اللاعب جابي من علامة الجزاء، قبل أن يستطيع أحمد عبد القادر تعديل النتيجة لنادي الأهل في الدقيقة 38′ من زمن الشوط الأول.

قبل أن يعود أحمد عبد القادر مرة أخرى في الشوط الثاني ليحرز هدف التقدم المارد الأحمر في الدقيقة 60′ بعد مهارة فردية عالية، استطاع أن يراوغ ويمر من دفاع الفريق البرازيلي قبل أن يسجل الكرة داخل الشباك، لتعلن تقدم النادي الأهلي.

ثم يأتي الفريق البرازيلي ويعود في المباراة بثلاث أهداف، الأول جاء عن طريق المهاجم بيدرو في الدقيقة 77′ من زمن الشوط الثاني ليعدل النتيجة لمصلحة فلامنجو، قبل أن الاعب جابي مرة أخرى ليحرز هدف فلامنجو الثلاث وهدف التقدم في الدقيقة 84′ من علامة الجزاء، ثم اختتم الفريق البرازيلي الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 91′ عن طريق المهاجم بيدرو، ليفوز فلامنجو في المباراة ويحصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.

 

السابق
فلامنجو يكتسح الأهلي برباعية ويفوز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية
التالي
فينيسيوس جونيور يفتتح التسجيل لريال مدريد في شباك الهلال السعودي في النهائي