اخبار الرياضة

معلق مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد السبت 11 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، استعداداته لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق وست هام، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ترتيب تشيلسي ووست هام يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق تشيلسي، هذه المباراة، وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز السادس عشر بالبريميرليج برصيد 19 نقطة.

نتيجة أخر مباراة لتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وكان قد سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فريق فولهام، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة تشيلسي ووست هام يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير 2023 على استاد لندن الأولمبي معقل وست هام؛ وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مصر والساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام في البريميرليج

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة تشيلسي ووست هام عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

لم تعلن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حتى هءه اللحظة عن معلق مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي.

 

 

 

السابق
معلق مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم 11 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.. توقيت مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي وتعرف على القنوات الناقلة