اخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو 11 فبراير 2023 في الدوري الفرنسي وجميع القنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان، التي تجمع بين الفريقين في قمة مباريات الدوري الفرنسي، وما هي القنوات لها.

باريس سان جيرمان ضد موناكو

ويأمل باريس سان جيرمان، متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي في أن ينفض غبار الخروج المفاجئ من مسابقة كأس فرنسا على يد أولمبيك مارسيليا، عندما يحلّ ضيفًا على موناكو في مواجهة صعبة يوم السبت المقبل.

ملعب المباراة

ويتزين ملعب “لويس الثاني” من أجل استضافة مجريات اللقاء المرتقب بين موناكو ضد الغريم التقليدي باريس سان جيرمان، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 20222/2023.

ويعاني باريس سان جيرمان على كافة الأصعدة، فقد سقط في 2 من الـ3 مباريات الأولى له في الدوري المحلي مطلع العام الجديد 2023 أمام لانس بنتيجة 1-3 وأمام ستاد رين 0-1، بينما انتصر مرتين توالياً على مونبلييه 3-1 وتولوز 2-1 بآخر جولتين.

ترتيب باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

بينما على الجانب الآخر، فإن موناكو يقدم موسمًا جيدًا إلى حد كبير، حيث يحتل فريق الإماراة المركز الرابع برصيد 44 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن باريس سان جيرمان متصدر الترتيب بـ 54، وقد لعب كلا الفريقان 22 جولة.

موعد مباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يحين موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو، على ملعب لويس الثاني، غدًا السبت الموافق 11 من فبراير الجاري 2023، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الفرنسي.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق موناكو ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان

يتم إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي بالموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي وشمال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس، ويمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو على قناة bein sports 1 hd.

 

السابق
موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو 11 فبراير 2023 ف الدوري الإسباني وجميع القنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة روما وليتشي 11 فبراير 2023 في الدوري الإيطالي وجميع القنوات الناقلة