اخبار الرياضة

قبل مواجهة فلامنجو … تاريخ مواجهات الأهلي للأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره البرازيلي فلامنجو في تحديد المركزين الثالث والرابع والمقرر إقامته في تمام الساعة الخامسة مساء السبت المقبل في مونديال الأندية.

تاريخ مواجهات النادي الأهلي والأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية

التقى النادي الأهلي مع الفريق البرازيلي الأول إنترناسيونال في بطولة 2006 ، وخسر الشياطين الحمر 2-1 قبل أن يحقق اللقب على حساب برشلونة الإسباني في النهائي بهدف مقابل لا شيء.

بينما واجه الأهلي كورينثيانز في نصف نهائي كأس العالم للأندية عام 2012 ، خسر الفريق 1-0 وحقق كورينثيانز اللقب على حساب تشيلسي الإنجليزي.

وجاء لقاء الأهلي مع بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية 2020 ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ، فحسم الشياطين الحمر المباراة بركلات الترجيح.

بينما كانوا في النسخة الأخيرة في نصف نهائي كأس العالم ، خسروا هذه المرة 2-0.

مباراة الاهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

سجل الهدف الأول لريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور ، في الدقيقة 41 من الشوط الأول من المباراة ، بعد خطأ إلهاء من محمود متولي ، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق فالفيردي ، في الشوط الثاني فيما سجل الهدف الثالث رودريجو في الدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يتبعه زميله أريباس بالهدف الرابع في الدقيقة الثامنة من الوقت ذاته.

أما هدف تقليص الفارق للنادي الأهلي فقد سجله علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 65 من الشوط الثاني وشهد اللقاء إضاعة ركلة جزاء من قبل لوكا مودريتش بعد أن تصدى لها محمد الشناوي.

السابق
خاص .. كيف يستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية؟
التالي
تشكيل الزمالك المتوقعة لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا