اخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد 10 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا وجميع القنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة أمام نظيره الجزائري، شباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات الإفريقي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ما هو موعد الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا؟

ويلتقي الفريقان في مباراة مقرر لها يوم الجمعة القادم الموافق 10 فبراير، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والمقرر إقامتها على استاد “القاهرة الدولي“.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 وتنقل أحداث مباريات الزمالك خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس التي تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات البطولة الإفريقية في الوطن العربي والشرق الأوسط. الزمالك يسعى لاستعادة اللقب الإفريقي ويسعى أبناء ميت عقبة، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لحصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ عام 2002.

جدير بالذكر تضم المجموعة الرابعة، الزمالك، بجانب كل من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.

جدير بالذكر تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره فاركو، في مباراة اُقيمت يوم الإثنين الماضي، على ستاد “برج العرب“، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بثلاثية دون مقابل.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري 

وبهذه الخسارة يستمر الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 29 نقطة، فيما يرتفع فاركو في للمركز العاشر وفي رصيده 19 نقطة.

 

السابق
من هو معلق مباراة النصر والوحدة 9 فبراير 2023 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟
التالي
شريف يقود هجوم المارد الأحمر أمام ريال مدريد الليلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية