اخبار الرياضة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم الاربعاء 8 فبراير 2023 وجميع القنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم الاربعاء 8 فبراير 2023 وجميع القنوات الناقلة حيث ينتظر متابعي الدوري الإنجليزي مباراة قوية بين فريقي مانشستر يونايتد وليدز يونايتد وذلك في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم الاربعاء 8 فبراير 2023 كما ننشر جميع القنوات الناقلة لأحداث هذا اللقاء الهام.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن هوية معلق المباراة هيث أسندت مهمة التعليق على أحداث وكواليس مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم الاربعاء 8 فبراير 2023 إلى المعلق الكبير “حفيظ دراجي”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة احداث مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم الاربعاء 8 فبراير 2023 وذلك في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة :

  • 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  • 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

ويستضيف ملعب “أولد ترافورد” أحداث وكواليس المباراة ، ويحتل مان يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة ، بينما يقع ليدز يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم 

يمكنكم متابعة أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم الاربعاء 8 فبراير 2023 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

السابق
هوية معلق مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم الأربعاء 8-2-2023 في كأس العالم للأندية
التالي
لوسيانو فيتو يحرز الهدف الثالث للهلال في مرمي فلامنجو ويقتل المباراة