اخبار الرياضة

معلق مباراة الاهلى وريال مدريد الاربعاء 8-2-2023 فى كاس العالم للأندية وجميع القنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي ممثل مصر والقارة الأفريقية، لمواجهة تاريخية مرتقبة مساء غداً الأربعاء الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، تجمعه أمام فريق ريال مدريد الإسباني، علي ستاد مولاي عبدالله بالعاصمة المغربية الرباط، في مباراة دور نصف بطولة نهائي كأس العالم للأندية، والمقامة حالياً بالمغرب في الفترة من 1 حتي 11 من شهر فبراير الجاري.

وكان النادي الأهلي قد استطاع الصعود إلي هذه الدور بعد تخطيه عقبة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في مباراة دور نصف النهائي الماضية، والتي أقيمت مساء يوم السبت الماضي 4 من شهر فبراير، علي ستاد إبن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، وكان النادي الأهلي قد استطاع تحقيق بهدف قاتل للاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 88′ من نهاية المباراة.

ليخطف المارد الأحمر بطاقة الصعود إلي الدور نصف النهائي لملاقاة كبير القارة العجوز فريق ريال مدريد، في مواجهة تأتي تحت مسمي “مباراة القرن”.

والجدير بالذكر أنه كان قد جمعت الفريقين مباراة واحدة ماضية كانت في عام 2001، علي ستاد القاهرة الدولي، وكانت مباراة عالمية تحت مسمى “مباراة القرن”، جمعت النادي الأهلي نادي القرن في القارة السمراء، مع نظيره نادي القرن في القارة الأوروبية العجوز نادي ريال مدريد، وأنتهت وقتها بفوز تاريخي للمارد الأحمر بهدف دون رد أحرزه اللاعب صنداي.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي وريال مدريد غداً في كأس العالم للأندية 

تقام المباراة مساء يوم غداً الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الأهلي وريال مدريد غداً في كأس العالم للأندية 

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي، بتعليق صوتي للمعلق أيمن الكاشف، بالإضافة إلي قناة SSC Sports 1 HD السعودية، قناة الرياضية المغربية TNT.

والجدير بالذكر أن مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية، سوف تقام يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، وتنتظر الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد، وعلي الجانب الآخر مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي والتي سوف تلعب مساء اليوم  الثلاثاء علي ستاد إبن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

السابق
تشكيل فلامنجو أمام الهلال الليلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
التالي
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد لمشاهدة مباراة الأهلى فى نصف نهائي كأس العالم للاندية 2023