اخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج 5 فبراير 2023 في الدوري الألماني وجميع القنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها.

بايرن ميونخ ضد فولفسبورج في الدوري الألماني

ويخوض بايرن ميونخ مواجهة غاية في القوة ضد نظيره فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، غدًا الأحد ، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022/2023.

ترتيب بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

 يحتل نادي بايرن ميونخ حاليًا المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، حيث انتصر في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر خلال مباراة وحيدة.

في حين يتواجد فولفسبورج بالمركز السابع ضمن جدول ترتيب البوندسليجا ولديه في رصيده 29 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة، بواقع 8 انتصارات و5 تعادلات مع 5 هزائم أخرى.

ما هو موعد مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني؟

يحين موعد انطلاق مباراة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج، غدًا الأحد الموافق 5 من فبراير الجاري 2023 بالجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الألماني 2022/2023.

تنطلق مباراة فولسفبورج ضد بايرن ميونخ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2022/2023، ولا سيما مباراة بايرن ميونخ أمام نظيره فريق فولفسبورج، عبر شاشة قناة “أبو ظبي الرياضية”، بصفتها الناقل الحصري والوحيد لمسابقة البوندسليجا.

 

السابق
رغم الخسارة أرسنال يتصدر .. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة أرسنال وليفربول
التالي
بقيادة ميسي وحكيمي.. باريس سان جيرمان يفوز على تولوز بنتيجة 2-1 في الدوري الفرنسي اليوم