اخبار الرياضة

معلق مباراة الهلال والوداد 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية

معلق مباراة الهلال والوداد 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية حيث يستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة قوية ومنتظرة أمام نادي الوداد المغربي وذلك ضمن منافاسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب وقد أعلنت مجموعة قنوات SCC السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال والوداد وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن معلق هذه المباراة الهامة والتي تنتظرها جيميع الجماهير العربية.

معلق مباراة الهلال والوداد 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية

معلق مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال والوداد ضمن منافسات كأس العالم للأندية يوم الأربعاء القادم الموافق 4 يناير 2023 وقد أسنتدت مهمة التعليق على أحداث المباراة إلى المعلق فهد العتيبي.

وتُقام المباراة على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبدالله ، كما تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل أحداث وكواليس هذا اللقاء الهام وتنقل جمع أحداث مباريات كأس العالم للأندية المقامة في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 

من المقرر أن يشارك نادي الهلال في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه ممثلاً قارة آسيا ويواجه في المباراة الأولى نادي الوداد المغربي وذلك يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية .

السابق
موعد مباراة الاهلى و سياتل ساوندرز 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية
التالي
موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون 4 فبراير 2023 فى الدورى الانجليزى وجميع القنوات الناقلة