الاهلى المصري

تاريخ مواجهات الاهلى واوكلاند سيتى قبل انطلاق كأس العالم للأندية 2023

تاريخ مواجهات الاهلى واوكلاند سيتى قبل انطلاق كأس العالم للأندية 2023 حيث يستعد النادي الأهلي بعد وصوله المغرب أمس لمواجهة فريق أوكلاند سيتي يوم الأربعاء القادم الموافق 1 فبراير 2023 في بطولة كأس العالم للأندية ، ويبحث الكثير عن مواجهات الأهلي ضد أوكلاند سيتي في السنوات الماضية ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعرض تقرير مفصل لجميع مواجهات الأهلي و أوكلاند سيتي في جميع البطولات التي جمعتهم من قبل.

تاريخ مواجهات الاهلى واوكلاند سيتى

تاريخ مواجهات الاهلى واوكلاند سيتى

يستعد النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والمرة الثامنة في تاريخه ، وقد نجح النادي الأهلي في الحصول على الميدالية البرونزيه في النسخة الماضيه من المونديال في الإمارات.

وقد أوقعت القرعة مواجهة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في الأول من فبراير الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

جمعت الفريقين الأهلي وأوكلاند سيتي مواجهة واحدة فقط في كأس العالم للأندية عام 2006 والذي أقيم  في اليابان ، وكانت المباراة في الدور التمهيدي أيضا كما ستلعب هذه المباراة القادمة في الأول من فبراير في نسخة كأس العالم للأندية 2023.

وفاز النادي الأهلي على أوكلاند سيتي بهدفين دون رد سجلهما محمد أبو تريكه وفلافيو ، وبعدها خسر النادي الأهلي مباراة نصف النهائي أمام إنتر ناسيونال البرازيلي بنتيجة 2-1.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و أكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في الأول من فبراير الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية عبر شاشة القنوات المغربية الأرضية ، وأيضا عبر شاشة قنوت SSC السعودية وهي الناقل الرسمي لجميع مباريات كأس العالم للأندية.

السابق
كيف تشاهد مباراة الاهلى أمام أوكلاند سيتى فى كاس العالم للاندية 2023 مجانا؟
التالي
ثبتها الآن.. تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي 1-2-2023 في كأس العالم للأندية