اخبار الرياضة

تعرف على قائمة منتخب مصر ضد الدنمارك في بطولة كأس العالم لليد


أعلن الإسباني روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، قائمة الفراعنة لمواجهة الدنمارك في المواجهة المحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم في آخر مبارياته في الدور الرئيسي في بطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد بالنسخة التي تستمر حتى 29 يناير الجاري.

قائمة منتخب مصر لمواجهة الدنمارك في كأس العالم لليد

وضمت قائمة اللاعبين كلا من: كريم هنداوي و عبد الرحمن حميد و محمد سند و على زين وإبراهيم المصري ويحيى الدرع وسيف الدرع ومحسن رمضان ومهاب سعيد وأكرم يسرى و أحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم وعمر الوكيل بكار وأحمد هشام دودو وأحمد مؤمن صفا وحسن قداح.

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد في هذه المواجهة لتحقيق الفوز أو التعادل من أجل الصعود كأول المجموعة الرابعة لتفادى مواجهة السويد ” صاحب الأرض ” في ربع النهائي .

نتيجة أخر مباراة لمنتخب مصر لليد في البطولة

استطاع منتخب مصر لرجال كرة اليد تحقيق الفوز على نظيره البحريني بنتيجة 26 / 22 أول أمس السبت في ثاني مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم، ليضمن التأهل إلى دور ربع النهائي.

أرقام منتخب مصر في بطولة كأس العالم لليد

نجح منتخب اليد في تحقيق الفوز بلقاء البحرين لضمان الصعود رسميا إلى دور ربع النهائي بالبطولة ، خاصة أنه نجح في الفوز بأول مباريات الدور الرئيسي على بلجيكا بنتيجة 33/28 لاعتلاء صدارة المجموعة .

كما استطاع منتخب مصر التأهل إلى الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد المقامة ببولندا و السويد محققا العلامة الكاملة بالدور الأول ، بالفوز على كرواتيا و المغرب و الولايات المتحدة الأمريكية .

ونجح المدير الفني الإسباني للفراعنة روبرتو باروندو جارسيا في التكشير عن الأنياب في ضربة البداية بالدور الأول للحصول على دفعة معنوية تعطى الثقة للاعبين.

السابق
قائمة الزمالك لـ مباراة غزل المحلة في الدوري المصري
التالي
غيابات بالجملة.. تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الدوري الممتاز