اخبار الرياضة

موعد مباراة مصر القادمة أمام الدنمارك في كأس العالم لكرة اليد وجميع القنوات الناقلة


نجح منتخب الأول لكرة اليد، في تحقيق الفوز أمام نظيره البحرين، ليتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2023، بنتيجة 26 – 22، في ثاني مباريات منتخب الفراعنة في الدور الرئيسي لمونديال العالم 2023، والمقام في دولتي السويد وبولندا.

قطار انتصارات منتخب مصر لليد يتوالى

نجح منتخب مصر في مواصلة انتصاراته في بطولة العالم لكرة اليد ليحقق الفوز الخامس على التوالي في البطولة على حساب البحرين بنتيجة 26-22 في المباراة التي لعبت في مدينة مالمو السويدية ليبلغ منتخب مصر دور ربع النهائي بشكل رسمي.

ترتيب منتخب مصر لليد في المجموعة

مصر باتت في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين في الدور التمهيدي على حساب كرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية ثم الفوز في مباراتين أمام بلجيكا والبحرين في الدور الرئيسي.
وبات لقاء الفراعنة الإثنين المقبل أمام الدنمارك حاسمًا لتحديد الفريق المتأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة حيث تضمن مصر الصدارة في حال الفوز أو التعادل وهو ما يجنبها مواجهة المنتخب السويدي صاحب الأرض في دور الثمانية.

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت مصر، 10.30 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم بثها مباشرة عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد على منصة YouTube.

السابق
HD يلا شوت حصري || يلا كورة مباراة الجزائر وموزمبيق بث مباشر
التالي
فشل مفاوضات النصر مع نافاس.. تعرف على السبب