اخبار الرياضة

الإنتر يصعق ميلان بثلاثية نظيفة ويتوج بكأس السوبر الإيطالي في السعودية

تُوج إنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي، وذلك بعد الفوز الكبير في ديربي الغضب على نظيره إي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الملك فهد” بالمملكة العربية السعودية، في إطار نهائي كأس السوبر الإيطالي.

أهداف مباراة ميلان وإنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي

بدأت المباراة بسجال على الكرة بين أقدام لاعبي إي سي ميلان ولكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى الحارس الكاميروني أندري أونانا.

وجاء أول أهداف اللقاء في الدقيقة 10 لصالح إنتر ميلان عن طريق فيديريكو ديماركو، بعد عرضية أرضية من جهة اليمين عن طريق نيكولو باريلا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديماركو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك على يمين الحارس تشيبريان تاتاروشانو.

وسجل إدين دجيكو الهدف الثاني لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 21، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق أليساندرو باستوني إلى يمين منطقة جزاء ميلان، تمكن دجيكو من مراوغة المدافع بقدمه اليسرى ثم سدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت الشباك على يسار الحارس تشيبريان تاتاروشانو.

وأحرز لوتارو مارتينيز الهدف الثالث لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 77، بعد تمريرة طولية من جهة يمين وسط الملعب عن طريق ميلان شكرينيار إلى داخل منطقة الجزاء، تمكن لوتارو من السيطرة عليها ثم سدد كرة رائعة سكنت الشباك على يمين الحارس تشيبريان تاتاروشانو.

سيطرة تقود إلى الفوز

سيطر الإنتر على أحداث العشر دقائق الأخيرة من عمر اللقاء، دون محاولة من لاعبي الميلان لتقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز الأزرق بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

تشكيل ميلان امام انتر ميلان اليوم

خاض فريق ميلان المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: تاتا روسانو.
خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – سيمون كايير – فيكايو توموري – ديفيد كالابريا.
خط الوسط: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر – إبراهيم دياز.
خط الهجوم: لياو – جيرو – جونيور ميسياس.

تشكيل إنتر ميلان أمام ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي

بينما خاض نادي انتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أونانا
الدفاع: سكرينيار، أتشيربي، باستوني، دارميان
الوسط: باريلا،، كالهانوجلو، مخيتاريان، ديماركو
الهجوم: دجيكو، لاوتارو

السابق
كواليس استعداد الأهلي والزمالك لقمة السبت
التالي
من هو معلق مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض؟