اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان 19 يناير 2023 في نهائي خليجي ٢٥

سيطرت مباراة نهائي كأس الخليج ٢٥ على حديث الشارع العربي، الذي سيجمع منتخب العراق مع نظيره منتخب عُمان على ملعب البصرة الدولي، والمتوقع أن يكون كعادة نهائيات هذه البطولة، من طراز رفيع.

نتيجة المباراة الافتتاحية بين الفريقين في كأس الخليج ٢٥

التقى المنتخبان في المباراة الافتتاحية للبطولة وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، لكن هذه المرة ينبغي أن يتواجد فائز باللقاء ليُنصَّب زعيمًا لبطولة الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين.

ومن المتوقع أن يلقى المنتخب العراقي دعمًا جماهيريًا هائلًا في ملعب البصرة الدولي، لكن خبرة لاعبي منتخب عمان يفترض أن تجعل نجوم الأحمر يتعاملون مع هذا الضغط، وألا يؤثر عليهم سلبًا داخل اللقاء.

كم مرة تُوّج كلا الفريقين بهذه البطولة؟

منتخب عُمان حقق لقب خليجي في ثلاث مناسبات آخرها 2017، بينما لم ينجح العراق في التتويج بالدرع الغالي منذ اللقب الثالث في نسخة 1988، مما يُزيد من حماسة أسود الرافدين في هذه القمة المرتقبة.

في الأسطر التالية ينقل لكم موقع الأسطورة الجديد موعد مباراة منتخب العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 25، وما هي القنوات الناقلة لها؟

 موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 25

ستقام المباراة النهائية من بطولة كأس الخليج العربي 25 يوم الخميس 19 يناير 2023 بين منتخب العراق ومنتخب عمان على ملعب البصرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق، الثامنة مساءً بتوقيت سلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس الخليج25 بين العراق وعمان؟

سيُنقل نهائي كأس الخليج 25 بين العراق وعُمان عبر العديد من الشاشات العربية، مثل الرياضية العراقية والرابعة الرياضية، وكذلك قناة عُمان سبورت والبحرين سبورت.

ويمكن أيضًا متابعة اللقاء عبر شاشة الرياضية السعودية وأبوظبي الرياضية ودبي الرياضية والكأس القطرية، بجانب قنوات الشارقة الرياضية والسومرية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة نهائي كأس الخليج 25؟

يمكنك متابعة البث المباشر بالفيديو على الإنترنت لمباراة نهائي كأس الخليج 25 من خلال القنوات المذكورة ولكن عبر موقع يوتيوب.

 كما يقدم موقع الأسطورة الجديد البث المباشر لمباراة العراق وعمان، على أن ينطلق قبلها بحواليّ نصف ساعة.

 

 

 

 

 

 

 

السابق
معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام 19 يناير 2023 في الدوري الإنجليزي
التالي
كواليس استعداد الأهلي والزمالك لقمة السبت