القنوات الرياضية

تردد قناة الأهلي الجديدة HD على نايل سات 2020 نزل التردد الجديد لقناة Al Ahly TV

قناة الاهلى الجديدة على النايل سات،أجرت قناة النادى الاهلى العديد من التغييرات والتحديثات سواء على مستوى التردد او على مستوى البث وجودة البث الخاصة بالقناة والآن نسعى عبر موقعنا “موقع تردد قناة” إلى تقديم التردد الجديد لقناة الاهلى الهامة على النايل سات، فهى من القنوات الرياضية المتميزة التابعة لنادى الاهلى وتحميل اسم النادي وتهتم القناة بتقديم اخبار الفريق والنادى.

نبذة عن قناة الاهلى

تعتبر القناة الرسمية التابعة للنادى وتعمل على تقديم العديد من البرامج ومباريات كرة القدم وأخبار الفريق فى جميع المسابقات وغيرها وهى من القنوات الرياضية التى تم الإعلان عنها فى عام 2008 وتعتبر من أولى القنوات التابعة لنادى عربى تم الإعلان عنها على النايل سات وقد شهدت القناة مجموعة كبيرة من المشاهدين بسبب جماهيرية النادى الأهلى التى يتمتع بها فى العالم العربى.

أبرز برامج قناة الأهلى

قناة النادى الاهلى من القنوات الهامة التى تقدم البرامج الرياضية وبرامج تحليله لأداء الفريق وايضا فى جميع الالعاب بالاضافة الى تقديم بعض مباريات النادى الاهلى المجانية وايضا اعادة المباريات الشهيرة فى جميع البطولات وقد قدمت القناة العديد من البرامج عبر شاشتها ومن بينها الآتى.

» برنامج # أهلي.
» برنامج ستاد الأهلي.
» برنامج ملك وكتابة.
» برنامج البيت الكبير.
» برنامج حلقة خاصة.
» برنامج وقت إضافي.
» برنامج الأهلي اليوم.
» برنامج الملاعب اليوم.
» برنامج ملوك الصالات.
» برنامج ميديا سبورت.
» برنامج كواليس التتش.
» برنامج مع المدير الفني.
» برنامج الأهلي والنجوم.
» برنامج الكرة والجماهير.
» برنامج المستطيل الأخضر.

تردد قناة الاهلى

بعد أن اعلنت القناة عن الانتقال الى البث عالي الجودة وتوقف عن البث العادي الا انها اعلنت مرة اخرى عن عودتها بنظام البث العالي الجودة والبث العالي بعد طلب العديد من مشاهدى القناة وتم الاستجابة لطلبهم، والان نقدم لكم التردد الجديد لقناة الاهلى الهامة على نايل سات جميع الترددات الخاصة بالقناة الهامة.

تردد قناة الاهلى 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12341 افقى 27500 5/6
نايل سات 11747 افقى 27500 آلى

 أعلنت إدارة قناة الأهلي للسادة المشاهدين، أنه عندما يتعذر استقبال إرسال القناة على أي من الترددين ( H11747-H12341)، لا بد من عمل إعادة بحث على جهاز الرسيفر على الترددين القديم والجديد، حيث إن بث القناة قد تم تطويره ليصبح HD

السابق
تردد قنوات صدى البلد Sada El Balad نايل سات 2020 ترددات قناة صدى البلد 2 و قناة صدى البلد دراما
التالي
تردد قناة الزمالك الجديدة علي النايل سات 2020 نزل التردد الجديد zamalek tv