قنوات الافلام والدراما

تردد قنوات صدى البلد Sada El Balad نايل سات 2020 ترددات قناة صدى البلد 2 و قناة صدى البلد دراما

تردد قنوات صدى البلد على النايل سات،الان عبر موقع تردد قناة يسعدنا أن نعمل على تقديم تردد قناة صدى البلد الاولى تردد قناة صدى البلد الثانية وتردد قناة صدى البلد دراما، اى اننا نعمل على تقديم تردد قنوات صدى البلد جميع القنوات خاصة مع إعلان بعض قنوات الباقة عن تغيير التردد الخاص بها قريبا والانتقال الى تردد اخر ونقدم لكم كامل الترددات جميع قنوات الباقة عبر موقعنا الان.

نبذة عن قنوات صدى البلد

قنوات صدى البلد مجموعة متميزة من القنوات الهامة المصرية والتى تعتبر من أشهر القنوات المصرية على النايل سات وفى العالم العربى وتم إطلاقها عام 2011 ومع انطلاقها عملت القناة على تقديم العديد من البرامج ونقل الأحداث وبدأت فى تقديم العديد من القنوات نتناولها فى تلك المقالة، وهي قناة تابعة لرجل الاعمال ابو العنين صاحب سيراميك كليوباترا الشهيرة.

تردد قناة صدى البلد الاولى

تعتبر القناة الرئيسية التابعة للباقة وتبث تحت مسمى صدى البلد القناة الرئيسية وهى من القنوات الهامة على النايل سات والاكثر مشاهدة وتقدم العديد من المحتوى المتنوع عبر شاشتها والان يمكنكم التعرف على تردد قناة صدى البلد على جميع الاقمار عبر الجدول التالي….

تردد قناة صدى البلد HD على القمر Nilesat
القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب معامل الخطأ
نايل سات 11823  27500 عمودي 3/4
نايل سات 12168  27500 عمودي 3/4

تردد قناة صدى البلد دراما

تعتبر قناة صدى البلد دراما من القنوات الهامة على النايل سات التابعة لباقة قنوات صدى البلد وتعمل القناة على الاهتمام بالدراما والمسلسلات المصرية ويمكنكم الان الحصول على تردد قناة صدى البلد دراما على النايل سات من خلال الجدول التالى …..

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11430 (V) 27500 – 5/6 SD

تردد قناة صدى البلد الثانية

قناة متميزة تابعة للباقة أيضا ونعمل الآن على تقديم تردد قناة صدى البلد الثانية والتى تعتبر القناة التي تهتم بتقديم برامج ومحتوى تم عرضه على القناة الاولى بالاضافة الى تقديم العديد من المحتوى الخاص بها ويمكنكم التعرف على التردد الخاص بالقناة من خلال الجدول التالى

القمر نايل سات
التردد 12169- 11823 v
ترميز 27500
معدل التصحيح 5/6
السابق
تردد قناة صدى البلد 2 الجديد Sada El Balad 2 نايل سات 2020 التردد الجديد بعد التحديث الاخير
التالي
تردد قناة الأهلي الجديدة HD على نايل سات 2020 نزل التردد الجديد لقناة Al Ahly TV