اخبار الرياضة

الأهلي ضد سموحة في كأس مصر اعرف التشكيل المتوقع والقناة الناقلة للمباراة

الأهلي ضد سموحة في كأس مصر اعرف التشكيل المتوقع والقناة الناقلة للمباراة حيث تقام غداً الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023 مباراة هامة وقوية في نصف نهائي كأس مصر بين الأهلي وسموحة ويبحث الجميع عن أخبار المباراة وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر تغطية خاصة وحصرية لجميع مباريات كأس مصر و التشكيل المتوقع و جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة غداً .

تشكيل الأهلي ضد سموحة في نصف نهائي كأس مصر

الأهلي ضد سموحة في نصف كأس مصر

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد موعد مباراة نصف نهائي كأس مصر بين الأهلي وسموحة وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 يناير 2023 وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، ويستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث وكواليس هذا اللقاء الهام والمرتقب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة في مباراة نصف نهائي كأس مصر

يدخل النادي الأهلي مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة وفريقه غير مكتمل بسبب الاصابات والايقافات ضمن لاعبي الفريق الأول ، ويغيب عن صفوف الأهلي كل من ياسر ابراهيم وكريم فؤاد وأكرم توفيق ومصطفى شوبير ، بينما يعود كل من طاهر محمد طاهر وبرسي تاو بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم بحيث تواجدوا في مران الفريق الأخير استعدادا للمباراة ، وإليكم تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة غدا .

من المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : الشناوي

خط الدفاع : علي معلول / رامي ربيعة / محمود متولي / محمد هاني

خط الوسط : أليو ديانج / عمرو الشولية / قفشة / أحمد عبد القادر

خط الهجوم : برونو سافيو / محمد شريف

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت والتي تقوم بنقل جميع أحداث وكواليس المباراة مع استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل المصري لكرة القدم.

 

السابق
أبرز المعلومات عن مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون الغد في كأس الاتحاد الانجليزي 2023/2022
التالي
تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام ولفرهامبتون الثلاثاء 17 يناير 2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي