اخبار الرياضة

الزمالك يتفوق.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في كأس مصر قبل مواجهة 16 يناير 2023

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية ضد نظيره فريق بيراميدز غدا الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

تُقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز غدًا الاثنين الموافق 16 يناير الجاري، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

 تُذاع مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس مصر،عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لجميع بطولات مصر.

كيف وصل الزمالك وبيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر؟

وكان الزمالك تأهل للدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة المصري البورسعيدي بهدف دون رد في الدور ربع النهائي، بينما صعد بيراميدز على حساب فريق البنك الأهلي.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد بيراميدز قبل صدام كأس مصر

تقابل الزمالك مع نظيره بيراميدز في 14 مواجهة سابقة، حقق الفريق الأبيض 10 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وفاز الفريق السماوي في مباراة وحيدة.

سجل لاعبو الزمالك 27 هدفا في شباك بيراميدز، بينما استقبلت الشباك البيضاء 10 أهداف، ويعد المغربي أشرف بن شرقي نجم الأبيض السابق هداف مواجهات الفريقين بـ 4 أهداف.

الانتصار الوحيد الذي حققه بيراميدز على حساب الزمالك كان في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018 – 2019 وفاز بنتيجة 1-0 بتاريخ 23 أبريل 2019، ولم يخسر الفريق الأبيض أي مباراة ضد بيراميدز منذ ذلك التاريخ.

تاريخ مواجهة الزمالك مع بيراميدز في كأس مصر

جمع الزمالك وبيراميدز مواجهة وحيدة في كأس مصر كانت عام 2019 في نهائي البطولة وحسمها الفارس الأبيض لصالحه بنتيجة 3 – 0 وتوج بلقب البطولة المحلية.

آخر مواجهة جمعت الفريقين

آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري بالموسم الحالي وفاز الزمالك 1-0.

 

 

السابق
هزيمة ساحقة.. برشلونة تتغلب على ريال مدريد بثلاثية في نهائي كأس السوبر الأسباني
التالي
شاهد … اهداف نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد اليوم 15/1/2022