تردد قنوات الافلام

تردد قناة أوربت بلاس موفيز على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة OrPit Plus Movies

تردد قناة أوربت بلس موفيز للافلام الاجنبية على النايل سات، تعمل القناة على مدار اليوم بدون توقف وهي قناة متخصصة فى عرض الافلام الاجنبية المترجمة إلى العربية عبر شاشتها وهي من قنوات افلام الاكشن والرعب وغيرها من الافلام الاجنبية الرائعة وتعتبر من القنوات التابعة لباقة قنوات أوربت التي تمتلك عدد من القنوات المجانية على النايل سات ويمكنكم التعرف على احدث تردد عبر موقعنا.

افلام قناة اوربت بلس موفيز

القناة تهتم بتقديم العديد من الافلام الاجنبية المترجمة الى العربية منها افلام الاكشن والكوميديا وافلام الرعب والعديد من الأفلام ويعتبر من بينها الآتى.

فيلم Fast and Furious
فيلم SPIDER-MAN.
فيلم Titanic.
فيلم The Transporter.
فيلم Transformers.
فيلم Anaconda.
فيلم The Matrix.
فيلم Deadpool 2.
فيلم The Forest.
Terminator: Dark Fate.
مسلسل La Casa de Papel.
Scary Stories to Tell in the Dark.

 

تردد قناة أوربت بلس موفيز 2021

نعمل الان عبر موقع تردد قناة على محاولة تقديم اقوى تردد لقناة الافلام الاجنبية اوربت موفيز وهى من القنوات التى اصبحت من اهم قنوات الافلام الاجنبية وقد استطاعت احتلال مكانتها بين قنوات الافلام الاجنبية والآن نرصد لكم التردد الجديد لقناة  أوربت موفيز على النايل سات.

تردد قناة أوربت بلاس موفيز
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11411 افقى 27500 آلى

تهتم القناة بتقديم العديد من الافلام الاجنبية المترجمة وقد استطاعت القناة الوصول الى قائمة أعلى القنوات مشاهدة بسبب المحتوى المقدم من قبل القناة ومنها افلام الاكشن وافلام الكوميديا وأفلام الرعب والحروب وغيرها من الافلام الاجنبية المترجمة إلى العربية ويمكنكم التعرف على تردد قنوات اوربت على جميع الاقمار.

ويمكنكم ايضا الان الحصول على تطبيق تردد قنوات النايل سات للموبايل الذى يتيح لكم الحصول على احدث الترددات اولا بأول دون الحاجة الى البحث فى العديد من المواقع الالكترونية لان التطبيق يوفر لكم جميع الترددات الحديثة والترددات التى تم تغييرها اولا باول.

السابق
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي Nat Geo Abu Dhabi على جميع الاقمار 2021
التالي
تردد قناة المسار على النايل سات 2021 تردد Almasar الحالى