القنوات الاخبارية

تردد قناة الشروق السودانية Ashorooq TV التردد الجديد على نايل سات 2020

تردد قناة الشروق السودانية على النايل سات وعلى العرب سات، نتناول اليوم عبر موقع تردد قناة إحدى أهم القنوات السودانية بعد عودتها من الايقاف وتغيير التردد الخاص بها، حيث يمكنكم الان التعرف على التردد الجديد لقناة الشروق السودانية على جميع الاقمار فهى من القنوات المتنوعة الهامة التي تهتم بتقديم العديد من الأخبار والأحداث والبرامج الثقافية وغيرها من المحتوى المتميز.

تردد قناة الشروق السودانية
تردد قناة الشروق السودانية

تردد قناة الشروق السودانية نايل سات

تعتبر قناة الشروق السودانية من القنوات الهامة السودانية الرائدة على الساحة السودانية والعربية وتعتبر نافذة السودان على العالم الخارجى، ونعمل الآن على تقديم التردد الجديد لقناة الشروق السودانية والتي أصبحت واحدة من أهم القنوات السودانية فى الفترة الاخيرة لانها تعمل على الاهتمام بالسودان وكل مايخص العالم العربى يمكنكم ايضا التعرف على التردد الجديد لجميع القنوات السودانية والقنوات الاخرى من خلال تحميل تطبيق تردد قنوات النايل سات.

تردد قناة الشروق السودانية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11411 افقى 27500 آلى
العرب سات 12523 عمودى 27500 3/4

أبرز برامج قناة الشروق السودانية

تسعى قناة الشروق الى تقديم مختلف انواع البرامج التى تهم المشاهد السودانى وتعمل على رصد العديد من البرامج سواء البرامج الإخبارية والبرامج التحليلية والبرامج الدينية والبرامج الرياضية والنشرات الإخبارية والعديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة ومن بينها البرامج التالية.

أوراق شبابية
رحيق الأمكنة
ساعة رياضة
شراع الأمل
سفراء المعاني
سيدة الموقف
المحطة الوسطى
مقاربات
فتاوى
إشارة حمراء
وجهات نظر
البوصلة

نبذة عن قناة الشروق السودانية

تعتبر من أشهر القنوات السودانية المتواجدة على النايل سات وفى السودان عامة ، ومنذ الإعلان عن القناة وقد وصلت الى عدد كبير من المشاهدين وأصبحت من القنوات الرئيسية فى السودان فى الفترة الأخيرة وخاصة مع الثورة الأخيرة التي شهدتها السودان.

بدأت قناة الشروق السودانية بثها بشكل رسمي في يناير 2008 من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع احتفالات السودان بعيد استقلاله،  يرأس إدارتها رجل الأعمال السوداني جمال الوالي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشروق الإعلامية ورئيس مجلس إدارة نادي المريخ الرياضي بمشاركة عدد من رجال الأعمال. انطلقت القناة في خطابها ورسالتها من أهداف الجمهور السوداني وتطلعاته للسلام والوحدة والاستقرار والتنمية والتواصل الإيجابي النهضوي مع محيطه العربي والأفريقي والإسلامي والدولي، المكون لهويته الوطنية والمحدد لمسيرة التحرك الحضاري في الحاضر والمستقبل، تتبنى القناة هذه الأهداف الاستراتيجية باعتبارها أهداف الجمهور السوداني.

 

السابق
تردد قناة الامارات Emarat TV التردد الجديد على القمر الصناعى نايل سات 2020
التالي
تردد قناة اوربت دراما على النايل سات 2020 تردد OrPit Drama الجديد