قنوات اخرى

تردد قناة الامارات Emarat TV التردد الجديد على القمر الصناعى نايل سات 2020

تردد قناة الامارات على النايل سات وعلى جميع الاقمار، نتناول الان عبر موقع تردد قناة احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة Emarat TV والتى تعتبر من القنوات الرائدة الإماراتية وهي قناة تابعة لباقة قنوات ابوظبى الشهيرة، وتعتبر قناة الإمارات من القنوات المنوعة ذات المحتوى المتنوع الذي يناسب جميع احتياجات المواطن الاماراتى والعربية وتم إطلاق القناة من اجل الاهتمام بالثقافة الإماراتية وتقديمها الى العالم العربى.

نبذة عن قناة الإمارات

استطاعت قناة الإمارات التفوق على العديد من القنوات الاخرى الى ان وصلت الى قمة القنوات المنوعة فى العالم العربى وتهتم القناة بتقديم البرامج والدراما والمسلسلات المتنوعة وهى قناة شاملة .

تبث برامج إخبارية وبرامج تسلية ومسلسلات وبرامج حوارية تتناول آخر الأحداث. كما تتميز بجدول برامج متجدد على الدوام، تعمل على تطويره مواهب محلية قادرة على إبراز تراث دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها وتقاليدها.

أبرز برامج قناة الإمارات

نظرا للإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها القناة ، استطاعت العمل على تقديم العديد من البرامج ومنها على سبيل المثال البرامج الإخبارية والبرامج الفنية والدينية وغيرها مما دفعها الى قمة القنوات المنوعة واكثرها مشاهدة وتهتم القناة فى المقام الاول بالدراما والمحتوى الخليجي والاماراتى.

برامج إخبارية

برامج تسلية

مسلسلات

برامج حوارية

برامج فنية

تردد قناة الإمارات 2020

تمتلك القناة العديد من الترددات الخاصة بها سواء على القمر النايل سات ويعتبر من اكثر الاقمار انتشارا فى العالم العربى او من خلال القمر ياه سات والعديد من الأقمار ، لان القناة تسعى إلى الانتشار والوصول الى عدد كبير من المشاهدين وهي قناة مجانية هامة.

القمر الاصطناعي التردد معامل الخطأ معدل الترميز تضمين التردد المنطقة
Badr 6 (26⁰ East) 11804 Horizontal 27500 Msps 3/4 DVBS QPSK MENA Region
Nilesat (7° West) 12226 Horizontal 27500 Msps 3/4 DVBS QPSK MENA Region
Asiasat 5 (100.5⁰ East) 3760 Horizontal 27500 Msps 3/4 DVBS QPSK Asia, Middle East & Australia

وبعد رصد احدث تردد لكم على النايل سات وعلى كافة الاقمار يمكنكم الان التعرف على التردد الجديد لقناة الامارات وكافة القنوات من خلال تطبيق قنوات النايل سات للموبايل حيث يتيح لكم التعرف على كافة الترددات اولا باول.

السابق
تردد قناة لنا بلس على النايل سات 2020 التردد الجديد والصحيح لقناة lana plus
التالي
تردد قناة الشروق السودانية Ashorooq TV التردد الجديد على نايل سات 2020