اخبار الرياضة

موعد مباراة الباطن واتحاد جدة السبت 14 يناير 2023 فى الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين

موعد مباراة الباطن واتحاد جدة السبت 14 يناير 2023 فى الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين حيث تقام مباراه هامه ومنتظره لجميع متابعى الدوري السعودي بين الباطن واتحاد جده مباراة قوية تحظى بمزيد من المتابعة وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر تغطيه خاصه عن موعد مباراة الباطن واتحاد جدة السبت 14 يناير 2023.

موعد مباراة الباطن واتحاد جدة السبت 14 يناير 2023 فى الدوري السعودي

موعد مباراة الباطن واتحاد جدة السبت 14 يناير 2023

من المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الباطن واتحاد جدة السبت 14 يناير 2023 وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية وقطر والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي.

مباراة الباطن واتحاد جدة السبت 14 يناير 2023 فى الدوري السعودي

وتعتبر هذه المباراة بين الباطن واتحاد جدة ضمن منافسات الجولة ال 13 من منافسات دوري روشن للمحترفين ويستضيف الباطن هذه المباراة على ملعبه ، كما يسعى الباطن للفوز بهذه المباراة حيث يقع في المركز العشرين برصيد نقطتين فقط في حين أن الاتحاد لا يعيش أفضل حالته في هذا الموسم بعد خسارته لآخر مبارتين في الدوري السعودي ليقع في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن واتحاد جدة السبت 14 يناير 2023

يمكنكم متابعة مباراة الباطن واتحاد جدة عبر شاشة قنوات “السعودية الرياضية” والتي تمتلك تغطيه خاصة لبث مباريات الدوري السعودي والذي يحظى بملايين المشاهدات هذا الموسم.

السابق
موعد مباراة ولفرهامبتون ضد وست هام يونايتد اليوم السبت 14 يناير 2023 فى الدورى الانجليزي
التالي
موعد مباراة ايفرتون وساوثهامبتون السبت 14 يناير 2023 فى الدورى الانجليزى وجميع القنوات الناقلة