اخبار الرياضة

تعرف على موعد مباريات اليوم الجمعة١٣_١_٢٠٢٣ في الدوري المصري والقنوات الناقلة

فريق أسوان
فريق أسوان

تُقام اليوم الجمعة، ثلاث مواجهات مثيرة في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تواجه أسوان فريق حرس الحدود، ويلتقي فاركو مع سيراميكا، والإسماعيلي مع المقاولون العرب.

 

موعد مباراة أسوان وحرس الحدود اليوم في الدوري

يستدرج فريق أسوان في الثالثة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، فريق حرس الحدود على استاد أسوان الرياضي، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة، حيث تعادل أسوان مع البنك الأهلي سلبيا في الجولة الماضية، فيما حقق حرس الحدود فوزا مهما على الإسماعيلي بهدفين نظيفين في نفس الجولة.

ترتيب أسوان في جدول الدوري المصري

يحتل أسوان المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، حيث لعب 12 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر 6 مباريات، وأحرز في إجمالي مبارياته 13 هدفا، بينما استقبل مرماه 13 هدفا.

ترتيب حرس الحدود داخل جدول الدوري المصري

في المقابل، يحتل حرس الحدود المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، حيث لعب 12 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 6 مباريات، وأحرز في إجمالي مبارياته 9 أهداف، بينما استقبل مرماه 16 هدفا.

 

موعد مباراة فاركو وسيراميكا اليوم في الدوري

ويستقبل فريق فاركو في الخامسة مساء اليوم الجمعة، فريق سيراميكا على استاد الإسكندرية، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث حقق فاركو فوزا مهما على سموحة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، فيما سقط سيراميكا أمام فيوتشر في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

ترتيب فاركو في جدول الدوري المصري

يحتل فاركو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، حيث لعب 12 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر 4 مباريات، وأحرز في إجمالي مبارياته 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 هدفا.

ترتيب سيراميكا داخل جدول الدوري المصري

في المقابل، يحتل سيراميكا المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد  15 نقطة، حيث لعب 12 مباراة، فاز فى 4 لقاءات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 5 مباريات، وأحرز فى إجمالي مبارياته 17 هدفا، بينما استقبل مرماه 14 هدفا.

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

يواجه فريق الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الجمعة، فريق المقاولون العرب على استاد الإسماعيلية، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث سقط الإسماعيلي أمام حرس الحدود بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، فيما انتزع المقاولون العرب فوزا صعبا من طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ترتيب الإسماعيلي في جدول الدوري المصري

يحتل الإسماعيلي المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 12 مباراة، حقق خلالها فوزا وحيدا مقابل 4 تعادلات وسبع هزائم وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.

ترتيب المقاولون في جدول الدوري المصري الممتاز

في المقابل، يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في 6 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الجمعة١٣_١_٢٠٢٣ في الدوري المصري

تُبث مباريات اليوم الجمعة في إطار ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على باقة قنوات أون تايم سبورتس، التي تعد الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات وبطولات الدوري المصري.  

السابق
تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري عقب مباراة الأهلي والمصري
التالي
القمة المنتظرة.. كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة برشلونة مع ريال مدريد بنهائي السوبر الإسباني والتشكيل والقنوات الناقلة