القنوات الاخبارية

تردد قناة الجزيرة الاخبارية Aljazeera استقبل احدث تردد على النايل سات 2020

تردد قناة الجزيرة الاخبارية على النايل سات وعلى جميع الاقمار، بعد ان اعلنت قناة الجزيرة عن تغيير بعض الترددات الخاصة بها فإننا نعمل من خلال موقع تردد قناة على تقديم تردد قناة الجزيرة على جميع الاقمار فهى من القنوات الاخبارية الكبرى والتى تقدم بثها العالى الجودة الاتش دى والبث العادى وتمتلك القناة العديد من الترددات الخاصة بها على العديد من الاقمار ونعمل الان على تقديمها لكم.

تردد قناة الجزيرة الاخبارية Aljazeera
تردد قناة الجزيرة الاخبارية Aljazeera

تردد قناة الجزيرة 2020 نايل سات

تعتبر قناة الجزيرة من القنوات القطرية الاكثر مشاهدة فى العالم العربى ، ونظرا للأهمية القناة وقدرتها على تغطية العديد من الاحداث والاخبار بسبب امتلاكها العديد من المراسلين حول العالم استطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين متفوقة على العديد من القنوات الاخرى والان نقدم لكم ترددات قناة الجزيرة الاخبارية على كافة الاقمار وكان تردد قناة الجزيرة كالاتى.

ترددات قناة الجزيرة الاخبارية 2020
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 عمودى 27500 3/2
النايل سات 12521 عمودى 27500 3/2
هوت بيرد 12111 عمودى 27500 3/4
سهيل سات 11604 افقى 27500 3/4
سهيل سات 11054 افقى 27500 3/2
اسيا سات 5 3660 عمودى 27500 3/4

ابرز برامج قناة الجزيرة

من المعروف بأن قناة الجزيرة قناة إخبارية، ولكنها تعمل على تقديم العديد من البرامج المرتبطة بالتغطيات الاخبارية والعمل على تحليل ومتابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وخاصة الاخبار العربية، وتمتلك مجموعة كبيرة من البرامج الحديثة والتى يتم إنتاجها وفقا للاحداث الهامة بالاضافة الى العديد من البرامج الاخرى وكانت بعض البرامج الاتى.

برنامج هذا الصباح

برنامج النشرة الاقتصادية

برنامج تحقيقات الجزيرة

برنامج النشرة الجوية

برنامج الحصاد

برنامج مرآة الصحافة

برنامج للقصة بقية

برنامج موجز الأخبار

برنامج خارج النص

تهتم القناة بتقديم العديد من الاخبار عن طريق النشرات الإخبارية التي يتم تقديمها على مدار الساعة، ومن المعروف بأن القناة من كبرى القنوات التى تعمل على تغطية الأحداث خاصة فى الدول التى تشهد صراعا واحداث سريعة ومتلاحقة، وقد نجحت القناة فى تقديم الأخبار عبر شاشتها.

نبذة عن قناة الجزيرة

 قناة تلفزيونية إخبارية تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية، تأسست في 1 نوفمبر 1996، ويقع مقرها في العاصمة القطرية الدوحة. في البداية بدأت بوصفها قناة فضائية للأنباء العربية والشؤون الجارية ومنذ ذلك الحين مع نفس الاسم “الجزيرة”، توسعت القناة لتصبح شبكة إعلامية دولية بعدد من المنافذ، منها شبكة الإنترنت وقنوات تلفزية متخصصة في لغات متعددة في عدة مناطق من العالم.

أسباب تغيير تردد قناة الجزيرة

تعتبر من اكثر القنوات التي تعمل على تغيير التردد الخاص بها، ولا يخفى على احد بان القناة من أكثر القنوات بحثا على المواقع الالكترونية ونظرا لشعبية القناة الكبيرة فإنه فى حالة تغيير التردد فى اى وقت تشهد محركات البحث أعداد كبيرة للحصول على الترددات الجديدة.

ويتم تغيير تردد القناة بشكل مستمر او على فترات لأسباب منها محاولة القناة تحسين جودة الصورة او ضعف التردد السابق وظهور بعض المشكلات المستمرة مما يدفع القناة لتغيير التردد من اجل الوصول الى تغطية كافة الأماكن فى العالم العربى والعالم بتغيير التردد.

وايضا فى الفترة الماضية تعرضت القناة منذ سنوات ماضية الى تشويش على البث الخاص بها مما دفعها الى تغيير الترددات وخاصة على النايل سات ، ولكن القناة منذ فترة لم تتعرض الى التشويش .

ويمكنكم التعرف على التردد الجديد لاى قناة عبر الموبايل بالاضافة الى تعرف على التحديثات المستمرة بكل سهولة عن طريق تطبيق تردد قنوات النايل سات للموبايل والذى يتيح لكم التعرف على كل ما يخص القنوات وعالم الفضائيات.

السابق
تردد قناة ليبيا الرياضية على جميع الاقمار 2020 استقبل اجدد تردد لقناة Libya Sport
التالي
تردد قناة الفجر الجزائرية El Fadjr TV DZ جميع الاقمار 2020 استقبل اقوى تردد للقناة الناقلة لمسلسل عثمان