القنوات الرياضية

تردد قناة ليبيا الرياضية على جميع الاقمار 2020 استقبل اجدد تردد لقناة Libya Sport

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد على النايل سات وعلى العرب سات، تعتبر قناة ليبيا الرياضية من القنوات الهامة الرائدة فى عالم الفضائيات وعالم النقل المباشر لجميع المباريات، وقد ظهرت القناة وحصدت العديد من المشاهدات فى الفترة الاخيرة بكونها قناة مجانية تبث على النايل سات تعمل على تقديم العديد من مباريات كرة القدم الليبية والعالمية والعربية ويسعدنا الان ان نقدم لكم التردد الجديد عبر موقع تردد قناة.

تردد قناة ليبيا  الرياضية على جميع الاقمار
تردد ليبيا الرياضية على جميع الاقمار

تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 الجديد

واحدة من القنوات الأكثر بحثا حاليا على النايل سات وفى المنطقة العربية، بسبب انتشار أخبار عن قيام القناة بنقل العديد من مباريات الدورى الاوروبى والعديد من البطولات الهامة، ومن اجل توفير عمليات البحث عليكم نقدم لكم الان التردد الجديد لقناة ليبيا الرياضية على جميع الاقمار.

تردد قناة ليبيا الرياضية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11765 افقى 27500 5/6
العرب سات 11271 عمودى 27500 3/4

كيفية الحصول على تردد ليبيا الرياضية

اما بالنسبة الى الحصول على تردد قناة ليبيا الرياضية على النايل سات وعلى كافة الاقمار، بالإضافة الى الحصول على جميع الترددات لجميع القنوات يمكنكم الحصول عليها بكل سهولة عبر تطبيق تردد قنوات النايل سات الذى يتيح لكم البحث بإسم القناة والحصول على أحدث تردد تم الإعلان عنه لاى قناة.

أبرز ما تقدمه قناة ليبيا الرياضية 2020

القناة العملاقة تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من البرامج الهامة، بالإضافة الى مباريات كرة القدم والألعاب الاخرى، والعديد من البرامج التحليلية وبرامج اخبارية ورصد اهداف اللاعبين وترتيب الفرق والعديد من البرامج الاخرى التى تعتبر من اهم البرامج التى ترصد جميع الدوريات ومن بين البرامج المقدمة الاتى…

مباريات الدوري الليبي.
مباريات كأس الفاتح.
مباريات كأس ايطاليا.
مباريات الدوري الإيطالي.
مباريات الدوري الأسباني.

البرنامج التحليلي 90 دقيقة .

برنامج الكره والناس من الملاعب.

برنامج رياضة نت .

برنامج الأستديو التحليلي

نبذة عن ليبيا الرياضية 2020

هي إحدى القنوات التابعة لباقة قنوات شبكة راديو وتلفزيون ليبيا في سنة 2004 امر بتأسيسها محمد معمر القدافي, هي قناة رياضية ليبية, تقوم بنقل المنافسات الرياضية الليبية أهم هذه البطولات : دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم. كأس الفاتح الليبي لكرة القدم. كأس الإتحاد العام الليبي لكرة القدم. تصفيات الصعود من دوري الدرجة الثانية الليبي لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

السابق
تردد قناة ميكى كيدز للاطفال mickey kids على النايل سات 2020 قناة الاطفال والكبار
التالي
تردد قناة الجزيرة الاخبارية Aljazeera استقبل احدث تردد على النايل سات 2020