تردد قنوات الافلام

تردد قناة سكار تى فى Scare TV على النايل سات 2021 بعد الايقاف

تردد قناة سكير على النايل سات، تردد قناة سكار تى فى لافلام الرعب على النايل سات بعد الايقاف، تعتبر من أهم قنوات الرعب التى تعمل على تقديم أفلام الرعب على مدار اليوم وفى الفترة الاخيرة فوجئ الكثيرين من عشاق القناة الى توقف اشارة القناة والتى اعلنت عن عودتها الى البث قريبا، ومن خلال موقعنا تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة سكار لافلام الرعب على النايل سات.

تردد سكار تى فى 2020 بعد الايقاف

الان نعمل على تقديم تردد القناة على النايل سات، وتتمتع القناة بشعبية كبيرة من المشاهدين وعشاق الافلام الاجنبية وهى قناة متخصصة فى افلام الرعب فقط، ومع ايقاف القناة نعمل الآن على متابعة كافة الترددات الخاصة بالقناة ولكن الى الان لم يتم الاعلان عن عودة القناة مرة اخرى الى البث.

فوجئ مشاهدي قناة سكير في الأيام الماضية من توقف القناة على التردد التى نرصدها لكم عبر الجدول، ولكن القناة لم تعمل على تغيير التردد واعلنت ان الايقاف بسبب عطل فنى وسوف تعود قريبا

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 5/6 SD

تردد قناة سكار بعد التغيير 

اعلنت القناة عبر صفحتها الفيس بوك عن توقف القناة بسبب عطل فنى وأنها ستعود قريبا ولكنها لم تعمل على الاعلان عن اى تردد اخر للقناة على النايل سات وتعمل القناة على التردد القديم لها على النايل سات ولكن لايوجد اشارة او اى بثها على التردد الحالى للقناة.

ومن خلال موقعنا نعمل على متابعة التردد الجديد للقناة على النايل سات ومع الاعلان عن اى تردد اخر للقناة سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة التى تعمل على متابعة الترددات الجديدة اولا باول.

نبذة عن قناة سكار تى فى 2021

تعتبر من القنوات الهامة الرائدة في عالم الافلام الاجنبية المترجمة إلى العربية ومع الإعلان عن القناة استطاعت القناة جذب العديد من المشاهدين عشاق الافلام، وتتميز القناة بتخصصها في جزء من الافلام وهي افلام الرعب وتعمل على تقديمها على مدار اليوم بدون اى توقف.

وتقدم القناة افلام الرعب والتى لا ينصح بمشاهدتها بوجود الاطفال لانها افلام تحتوى على الدماء ومصاصى الدماء والرعب بكافة انواعة ، واخيرا نسعى الى متابعة التردد الجديد للقناة وفى حالة تغييره سيكون بين يديكم عبر موقعنا.

كما يمكنكم متابع احدث الترددات عبر تطبيق تردد قنوات النايل سات الذى يتيح لكم متابعة أحدث الترددات لجميع القنوات متواجدة على التطبيق وايضا الترددات المحدثة حيث يمكنك البحث بإسم القناة للوصول الى الترددات واخبار القنوات التى ترغب فى الحصول عليها.

السابق
تردد قناة ماجستيك سينما على النايل سات
التالي
تردد قناة الانبار 2021 Frequency Channel Al Anbar على النايل سات