تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة اياك نعبد واياك نستعين eyaka nabod على النايل سات 2020 التردد الجديد والصحيح

تردد قناة اياك نعبد واياك نستعين على النايل سات، تعتبر من القنوات الدينية الهامة التى توجد على اغلب اجهزة الاستقبال فى العالم الاسلامى لانها من القنوات التى تعمل على تقديم القرآن الكريم وتقديم النص مكتوب وتقديم العديد من التلاوات وجميع الاصوات الرائعة عبر بث مباشر على مدار اليوم، ونسعى الآن الى تقديم التردد الجديد للقناة الهامة حيث نقدم لكم من خلال موقع تردد قناة كامل الترددات.

تردد قناة اياك نعبد واياك نستعين 2020

تهتم قناة اياك نعبد واياك نستعين بتقديم القران على مدار اليوم بدون توقف، وقد توقفت القناة عن البث فى الفترة الاخيرة وسعى الكثيرين الى الحصول على التردد الجديد للقناة ومن خلال موقعنا الان نتناول التردد الحالى للقناة حيث يمكنكم استقبال اشارة القناة عن طريق التردد الحالى.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11900 V 27500 – 6/5 SD
نايل سات 11373 (H) 27500 – 3/4 SD

قناة اياك نعبد واياك نستعين 2020

قناة اسلامية حديثة على النايل سات قناة فضائية، على نايل سات، ليس فيها إلا القرآن، تلاوات مباركة، مصحوبة بالنص القرآني، ومعاني الكلمات، ومقاصد السور، فوائد تدبر القرآن الكريم، بأعذب أصوات القراء وأصبحت من القنوات الأساسية والهامة ويتابعها عدد كبير من المشاهدين فى العالم الاسلامى.

قدمنا لكم الان التردد الجديد لقناة اياك نعبد واياك نستعين، وفى حالة مواجهتكم اى مشكلة لديكم يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة به نوع المشكلة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق لاننا نعمل على تقديم احدث الترددات وحل جميع المشكلات لديكم.

كما يمكنكم الان الحصول على تطبيق تردد قنوات النايل سات للموبايل ويمكنكم الحصول على احدث الترددات عن طريق البحث عن القناة باسم القناة كما يمكنكم التعرف على الترددات الجديدة اولا باول.

السابق
تردد قناة Elsharq على النايل سات 2020 تردد الشرق على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة الزمالك zamalek tv channel على القمر الصناعى النايل سات 2020 تردد الزمالك بعد التغيير