اخبار الرياضة

قبل مواجهة الاتحاد السكندري.. فيريرا يوجه نصائح قوية لـ لاعبي الزمالك

اجتمع المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع لاعبي نادي الزمالك قبل المواجهة القادمة في الدوري المصري الممتاز مع الاتحاد السكندري ووجه لهم عدة نصائح قوية قبل انطلاق مران يوم السبت وذلك على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

نصائح فيريرا لـ لاعبي الزمالك

و قد تحدث فيريرا مع اللاعبين في عدة أمور فنية خاصة بالمباراة القادمة وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا بها سابقا كي يتجنبوها بشكل كامل في المباريات القادمة وطالبهم بضرورة التركيز بشكل كبير مع المباريات القادمة لاستعادة الانتصارات والمنافسة على البطولات القادمة.

كما شرح لهم فيريرا عدة أمور حول البرنامج التدريبي الذي سيتم اتباعه في الفترة القادمة استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الأربعاء القادم في الدورة 13 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان قد حقق نادي الزمالك التعادل أمام نادي الداخلية في المباراة التي لعبت مساء الخميس الماضي وكان قد تقدم فريق الداخلية على نادي الزمالك بهدف نظيف حتى نهاية المباراة ولكن في الدقائق الأخيرة حقق نادي الزمالك التعادل.

ترتيب الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة في 7 انتصارات و 4 مباريات تعادل وخسارة واحده.

بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 16 نقطة من إجمالي 11 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

وتعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورت تعتبر المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري عبر قنواتها الكثيرة في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

السابق
في بداية عهد باتشيكو.. بيراميدز يسحق غزل المحلة برباعية نظيفة
التالي
ظهور إسماعيل يوسف وعودة يوسف حسن   .. أبرز لقطات مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد