اخبار الرياضة

فيريرا يختار 20 لاعباً لموقعة الداخلية غداً

أعلن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق الأبيض لمواجهة الغد أمام فريق الداخلية في إطار منافسات الجولة 12 من عمر الدوري المصري الممتاز، هذا المواجهة التي يسعى فيها الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة الأخير أمام فريق أسوان في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف،

وجاءت اختيارات المدرب البرتغالي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، مصطفي الزناري، حسام عبد المجيد، محمد طارق، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، حمزة المثلوثي، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد اشرف “روقا”، عمرو السيسي، نبيل عماد “دونجا”، إمام عاشور، سيف فاروق جعفر، مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيد نيمار.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سامسون أكينيولا.

ويدخل نادي الزمالك مباراة الغد وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة من 11 مباراة، حيث استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة، استطاع تسجيل خلالها 21 هدف، واهتزت شباكه بـ 6 أهداف آخرين.

بينما يتواجد فريق الداخلية في المركز 16 برصيد 8 نقاط، استطاع حصدهم من الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 5 مناسبات، بينما تلقى الهزيمة في 5 مواجهات آخرين.

وتقام المباراة غداً في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، علي ستاد القاهرة الدولي، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق محمد البوشي.

السابق
ديباي يقود هجوم برشلونة الليلة أمام إنترسيتي في كأس الملك
التالي
البنا حكماً لمباراة الأهلي وإنبي غداً في الدوري العام