تعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة المنيا

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة المنيا حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول 2023 والذي يبحث عنه الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا والكثير من أولياء الأمور والمدرسين وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر اليوم جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة المنيا

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة المنيا

أعلن السيد وكيل وزاراة التربية والتعليم بمحافظة المنيا عن جدول امتحانات الصف الثالث الأعدادي ومرحلة اتمام دراسة التعليم الأساسي للفصل الدراسي الأول 2023 والذي اعتمده السيد محافظ المنيا والذي شدد على ضرورة جاهزية جميع اللجان والمدارس في جميع مراكز محافظة المنيا لتسهيل وتيسير عملية امتحانات الشهادة الاعدادية على جميع الطلاب والطالبات من أبناء محافظة المنيا.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا عن جاهزية جميع اللجان والمدارس والمراقبين لتيسيير اجراء عملية امتحانات الشهادة الاعدادية على جميع الطلاب والطالبات ، ويبحث الكثير من أولياء الأمور والمدرسين عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة المنيا لكي يستعد الجميع لموسم امتحانات الترم الأول 2023.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الامتحانات سوف تتم في الفترة الصباحية في جميع لجان الامتحانات على مستوى مدارس ومراكز المحافظة.

ويمكنكم متابعة جميع جداول امتحانات الصف الثالث الاعدادي في جميع محافظات الجمهورية عبر موقعنا والتي ننشرها على مدار اليوم والأيام الماضية.

السابق
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة مطروح
التالي
تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز الإثنين 2 يناير 2023 في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة