تعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة مطروح

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة مطروح حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 والذي يبحث عنه الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وأولياء الأمور والمدرسين بمحافظة مطروح وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر اليوم جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة مطروح

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة مطروح

أعلن السيد وكيل وزاراة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023 وذلك بعد أن اعتمده السيد محافظ مطروح والذي شدد على ضرورة جاهزية جميع اللجان والمراقبين وكافة الأدوات اللازمة لتيسير اجراء عملية امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 في جميع مدارس ومراكز محافظة مطروح.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح عن جاهزية جميع اللجان والمدارس والمراقبين لتيسيير اجراء عملية امتحانات الشهادة الاعدادية على جميع الطلاب والطالبات ، ويبحث الكثير من أولياء الأمور والمدرسين عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة مطروح لكي يستعد الجميع لموسم امتحانات الترم الأول 2023.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الامتحانات سوف تتم في الفترة الصباحية في جميع لجان الامتحانات على مستوى مدارس ومراكز المحافظة.

وتستعد وزاراة التربية والتعليم لامتحانات الشهادة الاعدادية بكافة الطرق حيث توفر مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح عدد من الامتحانات التجريبية ونماذج الامتحانات لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية لكي يتدرب الطلاب على نظام وأسئلة الامتحانات.

 

 

 

السابق
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة البحيرة
التالي
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة المنيا