تردد قنوات الافلام

تردد قناة الكويت الاولى Kuwait TV على القمر نايل سات 2021

تردد قناة الكويت الاولى على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد، التردد الجديد للقناة الهامة نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التى تتابع التردد الجديد من خلال موقع تردد قناة والذى يعمل على رصد كامل الترددات والتحديثات الهامة بالقناة العملاقة على النايل سات وكافة الأقمار قناة الكويت 1 التي يسعى الكثيرين حاليا الى الوصول الى التردد الجديد عبر تلك المقالة.

تردد قناة الكويت الاولى 2021

القناة الرسمية الحكومية تعتبر من اهم القنوات ونافذة الكويت على العالم العربى وتعتبر من القنوات ذات المحتوى المتنوع ، تهتم القناة بتقديم العديد من البرامج العملاقة بالاضافة الى تقديم العديد من البرامج المتميزة والمسلسلات والدراما الحديثة التى ترصدها.

نواصل عبر موقعنا متابعة تردد قناة الكويت الاولى على النايل سات والتى تعتبر واحدة من القنوات الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين فهى من القنوات الكويتية الكبرى والتى استطاعت القفز الى قمة تلك القنوات والان نرصد لكم تردد قناة الكويت الاولى الجديد.

اسم القناة على الرسيفر

Kuwait TV
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11054 (V) 27500 – 2/3 HD
عرب سات 12523 (H) 27500 – 2/3 HD
هوت بيرد 12399 (H) 27500 – 2/3 HD

برامج قناة الكويت الاولى 2021

تعتبر من القنوات العملاقة التى تهتم بالعديد من البرامج الاخبارية والبرامج الرياضية بالاضافة الى الاحداث والتطورات الهامة التى نسعى الى تقديمها اليكم الان .

برنامج أحلى سؤال.
برنامج المؤشر.
برنامج كويت نايتس.
برنامج الليلة.
برنامج شارع السور.
برنامج الكويت اليوم.
برنامج مساء الخير يا كويت.

قناة الكويت الاولى 2021

قناة الكويت الأولى هي القناة الرسمية لدولة الكويت وتشغلها وزارة الإعلام، بدأ بثها في 15 نوفمبر عام 1961م، وهي بذلك تعتبر من أقدم القنوات الفضائية التي تم بثها في الكويت، وثاني تلفزيون بعد تلفزيون دولة العراق.

تقوم قناة الكويت الأولى بعرض العديد من البرامج المتنوعة التي تناقض الأحوال السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في البلاد، وتعرض جميع المستجدات التي تدور في العالم وأبرز الأخبار المتداولة على مدار الساعة.

السابق
تردد قناة دى دبليو عربية DW الجديد على النايل سات 2021 التردد الحديث
التالي
تردد قناة تتح على النايل سات 2021 تردد Tatt7 TV الجديد