قنوات اخرى

تردد قناة السودان على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Sudan TV

تردد قناة السودان على النايل سات،احدث تردد لقناة السودان بعد التغيير والتحديث فى الفترة الاخيرة تعتبر قناة السودان من القنوات الهامة الرئيسية الرسمية التى تعمل على تقديم العديد من البرامج والمحتوى المتنوع الاخبارى والبرامج كافة والمسلسلات وتعمل على نقل الثقافة السودانية الى العالم العربي ونعمل الان عبر موقع تردد قناة إلى تقديم تردد قناة السودان على النايل سات.

 

تردد السودان 2021 الجديد

تعمل قناة السودان على تقديم العديد من المحتوى المتميز من برامج ودراما وغيرها واخبار، وفى الفترة الأخيرة سعى الكثيرون من اجل الحصول على تردد قناة السودان ومن خلال تلك المقالة نقدم لكم الجدول الكامل لتردد قناة السودان على جميع الاقمار.

مع التحديث الاخير على تردد القناة على النايل سات واغلب القنوات السودانية يمكنك اليوم الحصول على التردد المحدث للقناة على النايل سات وجميع الاقمار من خلال موقعنا عبر الجدول التالي..

اسم القناة على الرسيفر
Sudan TV
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11747 (V) 27500 – آلى SD
عرب سات 10810 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12524 (V) 27500 – 3/4 SD
هوت بيرد 12654 (H) 27500 – 5/6 SD

 

برامج قناة السودان 2021

تعمل قناة السودان على الاهتمام بالعديد من البرامج كما ذكرنا لكم فهى قناة منوعة وليست متخصصة فى محتوى معين ولكنها تقدم البرامج الاجتماعية والدينية والسياسية والإخبارية والإقتصادية والغنائية والاسرية والعديد من البرامج الهامة والتى تشمل المجتمع السودانى.

بالاضافة الى سعي القناة الى تقديم العديد من الدراما والمسلسلات والمحتوى السودانى وتقديم العديد من الأفلام وغيرها من اجل الاهتمام بالمشاهد السوداني والعديد من البرامج الهامة الاخرى التى يتم انتاجها وتقديمها ومنها اللقاءات الحوارية والغنائية وغيرها.

قناة السودان 2021

تأسست قناة السودان عام 1962 وهي قناة رسمية تابعة لحكومة جمهورية السودان وبدأت ببث تجريبي من مدينة الخرطوم وكان البث مقتصر على المدن المحلية داخل السودان أي المدن الكبرى الثلاث: الخرطوم، أم درمان، والخرطوم بحري. استمر البث التجريبي لمدة عام للقناة عبر جهاز صغير كتجربة لاستمرارية القناة في البث وكانت تعرض في الميادين والحدائق الكبرى إلى أن تم التفكير في التوسع وتطوير القناة حيث تم إنشاء استوديو تلفزيون وقاموا بعرض البرامج والأخبار من خلاله حتى وصل الأمر إلى الانتقال للمسرح القومي وبالتعاون مع ألمانيا قامت السودان بإنشاء محطة تلفزيون لها وتم بث البرامج مباشرةً والسهرات المختلفة على قناة السودان.

السابق
تردد قناة ان ار تى عربية على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة NRT
التالي
تردد قناة الاردن الرياضية على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Jordan Sports