القنوات الرياضية

تردد قناة الاردن الرياضية على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Jordan Sports

تردد قناة الاردن الرياضية على جميع الاقمار، تعتبر قناة الاردن الرياضية Jordan Sports من اشهر القنوات الاردنية الرياضية على النايل سات وعلى اغلب الاقمار فهى قناة تابعة لتلفزيون الأردن وتعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة الرياضية بجانب تقديم العديد من مباريات كرة القدم التى يتم تقديمها بجودة عالية وقد استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين.

تردد قناة الاردن الرياضية 2021

يواجه الكثيرون مشكلة في ادخال التردد او في اشارة القناة وفقدانها يسعون إلى الحصول على التردد الجديد والان من خلال موقعنا نعمل على تقديم تردد قناة الاردن الرياضية او الاردن سبورت على النايل سات وعلى الهوت بيرد وجميع الاقمار من خلال الجدول التالى.

تردد قناة الاردن الرياضية الصحيح بعد التغيير فهى قناة هامة متميزة تهتم بتقديم عالم الرياضة كافة ومع تغيير التردد فى الفترة الاخيرة يسعدنا ان نقدم لكم احدث تردد للقناة الهامة على النايل سات عبر تلك المقالة.

اسم القناة على الرسيفر
Jordan Sport
القمر التردد الإستقطاب الترميز معامل الخطأ
نايل سات 11958 افقى 27500 5/6
نايل سات 12398 عمودي 27500 5/6
عرب سات 12054 عمودى 27500 5/6
هوتبيرد 12398 افقى 27500 5/6

قناة الاردن الرياضية 2021

هى من القنوات الرياضية الاردنية التي تهتم بالرياضه وجميع لالعاب فى مختلف المجالات وتعمل القناة على تقديم العديد من مباريات كرة القدم فى الدورى والكأس فى الاردن بالاضافة الى مباريات المنتخبات الاردنية في جميع البطولات الرسمية والودية ومباريات الفرق الأردنية.

هي قناة رياضية تتبع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية ستعرض على شاشتها الرياضة المختلفة وأهمها مباريات كرة القدم المحلية وإذاعة المباريات العالمية

برامج قناة الاردن الرياضية 2021

تمتلك القناة قائمة كبيرة من البرامج الهامة التى يتم تقديمها عبر شاشتها وهي برامج تعمل على الاهتمام بالرياضة ومتابعة اخبار الفرق والمنتخبات بالإضافة إلى اخبار اللاعبين وتحليل جميع المباريات والعديد من المحتوى الهام الذى يعمل على تغطية جميع الاحداث الرياضية.

صباح الرياضية:

محطة صباحية رياضية اجتماعية صحية، تناول آلية الحياة بطرق صحية أفضل، وتعرض تمارين رياضية يومية، وكل ما يتعلق بصحة الأفراد وكيفية تحسينها عن طريق الغذاء الصحي والرياضة.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة الحادية عشر من صباح كل يوم سبت، ويستمر حتى الساعة الثانية عشر والنصف وعلى الهواء مباشرة، ويعاد ليلا في الساعة العاشرة مساء.

 

أون لاين:

برنامج رياضي نسائي يتطرق الى كواليس وخفايا لاعبي كرة القدم خلال مسابقات الاتحاد الاردني لكرة القدم، كما يجول في ملاعب كرة القدم الأردنية.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة التاسعة من مساء كل يوم أحد، ويستمر حتى الساعة العاشرة، ويعاد مرتين في الساعة الثانية عشر ليلا والواحدة من ظهر يوم الاثنين..

 

صدى الجماهير:

برنامج رياضي جماهيري ميداني يتم تصويره في اروقة ومدرجات الملاعب الأردنية يتضمن ردود افعال جماهير كرة القدم الاردنية، ويناقش رأيهم بكل شفافية وحيادية وصدق ، ويعرض لقطات جماهيرية لوجوه الأطفال والعائلات، لقطات جميلة ومعبرة .

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة العاشرة من مساء كل يوم أحد، ويعاد مرتين في الساعة الثانية ظهرا و السابعة مساء يوم الاثنين..

 

ميادين رياضية:

برنامج رياضي شبابي اقرب الى الوثائقي يتحدث عن الرياضات غير الجماهيرية وغير المدعومة لتشجيع الشباب على ممارستها.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة العاشرة من مساء كل يوم اثنين، ويعاد مرتين في الساعة الثانية ظهرا والسابعة مساء يوم الثلاثاء.

 

مختارات رياضية:

برنامج يرصد أفضل ما قدمت الرياضات العالمية خلال أسبوع.

 

نجم الأسبوع:

برنامج يسلط الضوء على نجوم الرياضات المختلفة.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة العاشرة من مساء كل يوم أربعاء، ويعاد مرتين في الساعة الثانية ظهرا و السابعة مساء يوم الخميس.

 

نوادينيا:

برنامج يلخص الشأن الداخلي لانديتنا الأردنية حيث تخصص كل حلقة لنادي معين ويتم استضافة أعضاء من مجلس ادارة النادي بالاضافة لعدد من المشجعين واللاعبين،ويتركز الحديث حول أهم منجزات النادي واهم العقبات والصعوبات.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة العاشرة من مساء كل يوم الخميس، ويعاد مرتين في الساعة الثانية ظهرا و السابعة مساء يوم السبت.

 

الحصاد الرياضي:

برنامج يختص بتغطية ومتابعة النشاطات الرياضية من بطولات ولقاءات ومؤتمرات، خاصة بطولات الاتحاد الاردني لكرة القدم.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة التاسعة من مساء الاثنين وحتى الخميس، ويعاد مرتين في الساعة الثانية عشر ليلا والواحدة ظهرا من الاثنين الى الجمعة.

 

المجلة الرياضية:

برنامج رياضي متخصص يسلط الضوء على مختلف أنواع الرياضات المحلية والعربية والدولية ويحتوي على فقرات عديدة واخر اخبار الرياضة وبطولات الدوري في مختلف دول العالم، ويعرض على شاشتي القناة الرياضية والرئيسية (الفضائية)، ويبث على الهواء مباشرة الساعة الثانية من ظهر كل يوم جمعة.

السابق
تردد قناة السودان على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Sudan TV
التالي
تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية 2021 bein sport news على النايل سات قناة الاخبار الرياضية المفتوحة