تردد قنوات الافلام

تردد قناة البيت بيتك سينما على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Al Bait Baitak Cinema

تردد قناة البيت بيتك سينما على النايل سات، تعتبر من القنوات الهامة المتخصصة في تقديم الأفلام المصرية على مدار اليوم بدون توقف او تشفير، قناة البيت بيتك سينما من القنوات الهامة التي استطاعت الحصول على قاعدة شعبية كبيرة لها بسبب قيامها بتقديم العديد من الافلام المصرية والعربية الهامة التى يتابعها الكثيرين ومن خلال موقع تردد قناة يمكنكم الحصول على التردد الجديد الان للقناة.

تردد قناة البيت بيتك سينما 2020

من القنوات المصرية التى ظهرت على النايل سات وتعمل القناة على تقديم العديد من الافلام المصرية الرائدة الحديثة والقديمة بالاضافة إلى تقديمه العديد من الأفلام الشعبية التى يتابعها العديد من المشاهدين وتمتلك القناة مكتبة كبيرة من الافلام المصرية يتم عرضها على مدار اليوم.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11526 (H) 27500 – 7/8 SD

تهتم القناة برصد العديد من الأفلام على مدار اليوم ولكن يعيب على القناة كثرة الاعلانات وطول الفواصل الاعلانية التى يتم تقديمها اثناء عرض الفيلم او بين الافلام وتعتبر تلك من الأمور التى تؤدى الى عدم استمتاع المشاهد بالفيلم ن الأن قدمنا لكم التردد الجديد لقناة البيت بيتك سينما .

فى حالة تغيير التردد فى اى وقت سيكون بين يديكم التردد الجديد عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لقناة البيت بيتك سينما التردد الجديد بشكل مستمر لانها من القنوات الكبرى التى يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين.

السابق
تردد قناة بى فور يو افلام على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة B4U aflam
التالي
تردد قناة سيما علي بابا على نايل سات 2020 تردد قناه Cima Alibaba الجديد