تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى مصر على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة MBC Masr

تردد قناة ام بى سى مصر على النايل سات نسعى الآن إلى تقديمه إليكم عبر تلك المقالة التى تقدم التردد الجديد لقناة ام بى سى مصر القناة المتميزة قناة المنوعات المصرية التابعة لباقة قنوات ام بي سى الشهيرة التى تقدم العديد من القنوات يعتبر من بينها قناة ام بى سى مصر والتى تنقسم إلى ” قناة ام بى سى مصر وقناة ام بى سى مصر 2 ” وهما من القنوات المنوعة الحديثة على النايل سات.

تردد قناة ام بى سى مصر 2020

نرصد لكم الان تردد قناة ام بى سى مصر القناة المتميزة على النايل سات والتى تعتبر من القنوات المنوعة التى ترصد البرامج المتنوعة من دراما وبرامج ثقافية وترفيهية وغيرها ونرصد لكم الجدول الكامل الآن التردد الجديد لقناة ام بى سى مصر على جميع الاقمار ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ام بى سى.

تعرف على:- تردد قناة ام بى سى مصر 2

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
هوت بيرد 11258 (H) 27500 – 3/4 HD

برامج قناة ام بى سى مصر 2020

تعمل قناة ام بى سى  مصر على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتنوعة بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والثقافية والأسرية والرياضية والتحليلة وغيرها من البرامج بجانب الدراما والمسلسلات التي يتم تقديمها على مدار اليوم ومن بين البرامج المقدمة الاتى.

يحدث في مصر
اللعيب
الحكاية مع عمرو أديب
الجمعة في مصر
أرب جوت تالنت
الشيف حسن
حديث المساء
اللهم تقبل

قناة ام بى سى مصر 2020

قناة إم بي سي مصر هي قناة متنوعة تقدم البرامج المختلفة السياسية والاجتماعية والدينية والثقافية بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام ودائماً ما تقدم المسلسلات الحصرية والأفلام الجديدة وتحصل على العرض الأول على شاشات التليفزيون و هي قناة دائمة التجدد والابتكار وذلك نتيجة التمويل الضخم التي تحصل عليها

السابق
تردد قناة ستار سينما 1 على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Star Cinema 1
التالي
تردد قناة ستار سينما 2 على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Star Cinema 2