تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة الرحمة على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Al Rahma TV

تردد قناة الرحمة على النايل سات،قناة دينية إسلامية على النايل سات القناة التي تهتم بتقديم العديد من البرامج الدينية الاسلامية الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين وتعمل قناة الرحمة على تقديم اقوى البرامج فى مجال الحديث والفقه والسنة ونتناول عبر تلك المقالة على موقع تردد قناة نقدم التردد الجديد للقناة بالإضافة إلى معلومات سريعة عن قناة الرحمة الفضائية العملاقة.

تردد الرحمة 2020 الجديد

نتناول الآن عبر الجدول التالي تردد قناة الرحمة على النايل سات والتى اصبحت من اهم القنوات وتناولت القناة العديد من القضايا الهامة بالإضافة إلى نشرها الإسلام بالفكر الوسطى وتعمل على تقديم لقاءات هامة مع علماء العالم الاسلامي بالاضافة الى الفقهاء وغيرهم.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 5/6 SD

برامج قناة الرحمة 2020

تعمل قناة الرحمة الدينية على تقديم العديد من برامج التفسير والفقه والسنة بالإضافة إلى العديد من البرامج التى نبذ العنف والإرهاب والدعوة الى الإسلام الوسطى وغيرها من البرامج التى يتم عرضها بشكل مستمر ويعتبر من بينها البرامج التالية.

التفسير
ناقص واحد
تاريخ الاسلام
قضايا فقهية معاصرة
شخصيات قرآنية
البرهان في إعجاز القرآن
أسماء الله الحسنى
مجلس الرحمة
هذا خلق الله
في رحاب الأزهر
خطباء المستقبل
البيت الكبير
الملف
ترجمان القرآن
روائع بن القيم
الجنة في بيوتنا
اخلاق مفقودة
مداخل الشيطان
غير حياتك
مع الرحمة

قناة الرحمة 2020

واحدة من القنوات الإسلامية الدينية الأكثر شهرة فى العالم الإسلامى ولديها قاعدة كبيرة من الجمهور العربى والان عبر موقعنا نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الرحمة على النايل سات التردد الجديد نعمل على تقديمها اليكم الان عبر موقعنا القناة.

السابق
تردد قناة الرشيد على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Al Rasheed TV
التالي
تردد قناة صدى البلد دراما على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة sada elbalad drama