تردد قنوات الافلام

تردد قناة ابو ظبى دراما على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Abu Dhabi Drama

تردد قناة ابوظبى دراما على النايل سات وعلى جميع الاقمار، نرصد لكم من خلال موقع تردد قناة كامل ترددات قناة Abu Dhabi Drama على جميع الاقمار فهى من القنوات العملاقة التابعة لباقة قنوات ابوظبى الشهيرة والتى تمتلك عدد من القنوات الهامة ونتناول أهم قناة وهى قناة الدراما التابعة للباقة،القناة التي تهتم بتقديم العديد من الدراما والمسلسلات المتنوعة عبر شاشتها.

احدث تردد لقناة Abu Dhabi Drama
احدث تردد لقناة Abu Dhabi Drama

تردد ابوظبى دراما 2020

من المعروف بأن الدراما والمسلسلات تمتلك شعبية كبيرة فى العالم وخاصة القنوات التى تقدم تلك الأعمال الدرامية سواء الدراما والمسلسلات العربية والاجنبية المدبلجة التى يتم تقديمها عبر شاشة القنوات المتخصصة فى عرض الدراما وتعتبر قناة ابوظبى دراما من أهم القنوات فى العالم العربى والتى يتابعها العديد من المشاهدين ونظرا للاهمية القناة نقدم لكم احدث تردد تم الاعلان عنه.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12226 (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11804 (H) 27500 – 3/4 SD
ياه سات 12054 (H) 27500 – 3/4 HD

برامج قناة ابوظبى دراما 2020

بجانب الدراما والمسلسلات المتنوعة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة، تهتم بتقديم عدد من البرامج الهامة عبر شاشتها من اجل ادخال نوع من المتعة لدى الكثير من المشاهدين والمتابعين ومن بين البرامج التى تم تقديمها عبر القناة التالي.

برنامج أنا وبنتي
برنامج يلا شباب
برنامج كوكتيل
برنامج طبختنا غير
برنامج علوم الدار

قناة ابوظبى دراما 2020

انطلقت قناة أبوظبي دراما في أبريل من العام 2010، وهي أول قناة درامية مجانية عربية شاملة تبث مسلسلاتها على مدى 24 ساعة ومن دون فواصل إعلانية. تستهدف القناة فئة محبي الدراما في المنطقة، وتتخصص في عرض أفضل وأحدث إنتاجات الدراما العربية من مسلسلات حققت حضوراً لافتاً على الساحة ولاقت استحسان المشاهدين. وتتوزع مسلسلات “أبوظبي دراما” بين الدراما الخليجية والسورية والمصرية بالإضافة إلى المسلسلات المدبلجة، وبذلك تتيح القناة لمشاهديها التمتع بمشاهدة أكبر قدر من أعمالهم المفضلة ونجومهم المحبوبين،في رمضان 2016 اصبحت القناة تبث ايضا بنضام HD فقط على نايل سات

السابق
تردد قناة بى بى سى عربية على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة BBC Arabic
التالي
تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Libya Alwatan