القنوات الاخبارية

تردد قناة مصر التعليمية 2 Educational tv 2 للتعليم الاساسى على القمر نايل سات 2020

تردد قناة مصر التعليمية 2 على النايل سات ، تعتبر من القنوات التعليمية المصرية المتميزة والتى تعمل على الاهتمام بالعملية التعليمية فى مصر متخصصة فى التعليم الأساسى بداية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الاعدادية، ونسعى الآن إلى تقديم تردد قناة مصر الثانية التعليمية والتى اصبحت من اهم القنوات التعليمية فى مصر ويسعى إليها العديد من الطلاب والطالبات.

تردد مصر التعليمية الثانية 2020 الجديدة

تعمل القناة على تقديم المناهج التعليمية التي تناسب الطلاب عن طريق الدروس التعليمية وشرح كامل لجميع المناهج فى جميع المواد التى يقدمها الأساتذة وخبراء التعليم فى مصر ونعمل الآن الى تقديم التردد الجديد لقناة مصر التعليمية 2 على جميع الاقمار.

تردد قناة مصر التعليمية 2
12380 H 27500
تحت مسمي Education tv

مواعيد دروس مصر التعليمية الثانية 2020

تقدم القناة العديد من الدروس فى جميع المواد ومن المعروف بان المراحل التعليمية تقسم الى العديد من الصفوف التعليمية ولذا عملت القناة على تقسيم المواعيد من اجل تلبية وتقديم كافة المواد فى جميع الصفوف وفق المواعيد التي اعلنت عنها القناة وكانت كالاتى.

 

قناة مصر التعليمية 2 للتعليم الاساسى

هى قناة متخصصة فى التعليم الاساسى تم الاعلان عنها من اجل تلبية احتياجات العملية التعليمية وتقديم الشرح الكامل لجميع المواد وتقوم القناة بتقديم العديد من الحصص التعليمية عن طريق البث المباشر لمدة 10 ساعات بالاضافة الى تقديم مواعيد الاعادة وفق باقى الوقت.

السابق
تردد قناة مصر التعليمية 1 EDUC 1 للتعليم الثانوي واللغات والتعليم الفنى على النايل سات 2020
التالي
تردد قناة الشرق Elsharq على النايل سات 2020 استقبل احدث تردد لجميع الاقمار