القنوات الاخبارية

تردد قناة مصر التعليمية 1 EDUC 1 للتعليم الثانوي واللغات والتعليم الفنى على النايل سات 2020

تردد قناة مصر التعليمية على النايل سات ، تعتبر من القنوات التعليمية الحديثة التى تم الاعلان عنها بعد إيقاف التعليم فى مصر لمدة 15 يوما للحد من انتشار الفيروس العالمى كورونا، ومع الاعلان عن ايقاف الدراسة اعلنت وزارة التربية والتعليم عن خطتها من اجل مساعدة الطلاب على تلقى التعليم والانتقال الى التعليم عن بعد عن طريق تقديم العديد من الدروس عبر شاشة قناة مصر التعليمية.

تردد مصر التعليمية للتعليم الثانوى 2020

من القنوات الحديثة والتى تم تخصيصها للثانوية العامة والتجارى والصناعى والعام وغيرها وتعمل على تقديم العديد من المناهج التعليمية عبر شاشتها بالاضافة الى تقديم المناهج والدروس الى جميع الطلاب فى جميع المراحل الثانوية وجميع المواد ويمكنكم الحصول على التردد الجديد من هنا.

تردد قناة مصر التعليمية 1
11747 V 27500

مواعيد عرض دروس الثانوية على مصر التعليمية 2020

اعلنت القناة عن خريطتها من اجل تقديم الدروس والمناهج التعليمية فى بث مباشر لمدة 10 ساعات بالاضافة الى تقديم إعادة الدروس مرة اخرى فى الساعات المتبقية من اليوم وتعمل القناة على تقديم البث الخاص بها على مدار اليوم بدون توقف وهى قناة مجانية.

قناة مصر التعليمية للثانوية

هى القناة الاولى التى تعمل القناة من خلالها الى الاهتمام بجميع الطلاب فى كافة التعليم الثانوي سواء العام او التجارى او الصناعى او غيره بالاضافة الى تقديم الدروس والمناهج فى كافة المواد بكل سهولة وتعمل القناة على البث المجاني لها على مدار اليوم بدون اى توقف او تشفير.

السابق
تردد قناة الرابعة الثقافية المغربية arrabiaa على النايل سات 2020 تابع جميع الدروس التعليمية
التالي
تردد قناة مصر التعليمية 2 Educational tv 2 للتعليم الاساسى على القمر نايل سات 2020