قنوات الاطفال

تردد قناة ميكى على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة mickey

تردد قناة ميكى على النايل سات، احدث تردد لقناة ميكى كيدز على النايل سات تعتبر من قنوات الأطفال الرائدة فى عالم الفضائيات عالم الكرتون، تهتم قناة ميكى بتقديم العديد من البرامج الهامة المتميزة وافلام الكرتون وافلام وحلقات ومسلسلات الكرتون التي يحبها الأطفال ونرصد لكم الان عبر تلك المقالة تردد قناة ميكى للاطفال على النايل سات وعلى جميع الاقمار.

تردد ميكى كيدز 2020

تعمل قناة ميكى على تقديم العديد من المحتوى الهام الذي يخص الاطفال ومنها البرامج التى يتابعها الطفل بالاضافة الى الافلام وغيرها من المحتوى المتميز والان عبر تلك المقالة نرصد لكم التردد الجديد لقناة ميكى قناة الاطفال الاولى على القمر النايل سات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11526 (H) 27500 – 7/8 SD

برامج قناة ميكى 2020

لا تقدم قناة ميكى اى من البرامج المعروفة مثل القنوات الثانية لانها قناة متخصصة فى الكرتون وتعمل على تقديم حلقات الكرتون الشهيرة المترجمة او المدبلجة إلى العربية وغيرها ولكنها تهتم أيضا بالعديد من مسلسلات الكرتون الشهيرة مثل كرتون ميكى والقط والفار وغيرها.

قناة ميكى 2020

ميكى هي قناة عربية إنتاج مصري تخصصت في عرض أفلام الكارتون المدبلجة إلى العربية كما أن قناة ميكى تقوم بعرض الأفلام الأجنبية المترجمة للعربية فهي تحسن اختيار المادة الإعلامية التي تقوم بعرضها لتناسب الأطفال، الجدير بالذكر أن بدأ بث تردد قناة ميكي على القمر الصناعي نايل سات في عام 2012

السابق
تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Ennahar TV Algérie
التالي
تردد قناة مصر التعليمية على النايل سات 2020 تردد EDUC1 الجديد