القنوات الاخبارية

تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Ennahar TV Algérie

تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات وعلى جميع الاقمار، احدث تردد لقناة النهار نيوز الجزائرية القناة المفضلة لدى الكثير من الجزائريين ونعمل من خلال موقع تردد قناة الان على تقديم تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات وجميع الاقمار لانها من القنوات الاخبارية المنوعة التي تعمل على نقل العديد من الاخبار والاحداث فى الجزائر والعالم العربي ونظرا للأهمية القناة نقدم لكم الان التردد الجديد.

تردد قناة النهار الجزائرية 2020

تعتبر قناة النهار من القنوات الهامة التي تهتم بتقديم العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية وغيرها ونعمل الآن على تقديم التردد الجديد للقناة التى تقدم العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية وقد اصبحت من اكثر القنوات مشاهدة على النايل سات وفى الجزائر.

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات
عرب سات
هوت بيرد
12360 (v)
12303 (h)
11258 (h)
27500
27500
27500
عمودي
أفقي
أفقي
5/6
5/6
5/6

برامج قناة النهار 2020

بجانب العديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها نجدها تهتم بالاخبار والنشرات الإخبارية، وتتنوع البرامج التى تقدمها القناة من برامج تحليلية الى برامج إخبارية وبرامج متنوعة اخرى تهتم المواطن الجزائرى فى العالم العربى والجزائر خصوصا ومن بين البرامج المقدمة الاتى.

برنامج أنا إيجابي.
برنامج لقاء خاص.
برنامج بنة الجنان.
برنامج في الواجهة.
برنامج قهوة وجرنان.
برنامج قضية ونقاش.
برنامج حلاوة اليدين.
برنامج نهاركم صحة.
برنامج صح سحوركم.
برنامج ما وراء الجدران.

قناة النهار الجزائرية 2020

واحدة من كبرى القنوات التى استطاعت الحصول على عدد كبير من المشاهدين في الجزائر وحجزت مكانها بين القنوات الكبرى فى العالم العربى وفى الجزائر وأصبحت مصدرا لجميع الاخبار.

هي قناة جزائرية مستقلة ، انطلق البث التجريبي يوم 6 مارس 2012 بأول نشرة إخبارية قدمت من طرف الثنائي الإعلامي رياض بن عمر و نور اليقين مغريش، اتخذت القناة مقرها الرئيسي بالعاصمة الجزائرية الجزائر ليبدأ البث من هناك على قمر نايل سات.

السابق
تردد قناة المغربية 2 على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة 2M HD
التالي
تردد قناة ميكى على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة mickey