تردد قنوات الافلام

تردد قناة دبى وان على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Dubai one

تردد قناة دبى وان على النايل سات وعلى جميع الاقمار، تعتبر من القنوات الهامة الرائعة التى وصلت الى عدد كبير من المشاهدين ونقدم اليكم الان اعزائى زوار موقع تردد قناة التردد الجديد لقناة دبي ون والتى تعتبر من اهم القنوات الإماراتية التابعة لقنوات دبي والمتخصصة فى عالم الدراما والمسلسلات الاجنبية المترجمة الى اللغة العربية بالإضافة إلى تقديمه العديد من البرامج الهامة .

تردد قناة دبى وان 2020 الحديث

تعتبر من القنوات الهامة الرائدة فى عالم الدراما والمسلسلات الاجنبية المتنوعة والتى يعشقها المشاهد العربي بالاضافة الى الافلام ومن خلال تلك الفقرة نرصد ونقدم لكم التردد الجديد لقناة دبى وان بعد التغيير ويمكنكم التعرف على تردد قنوات دبى على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785 (V) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 12130 (V) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 11823 (V) 27500 – 8/9 SD

برامج قناة دبى وان 2020

تهتم القناة بتقديم العديد من البرامج الهامة والتي تخص السينما العالمية وخاصة الاجنبية والتى تقدم اخبار الافلام والممثلين فى العالم بالاضافة الى رصدها كل مايخص السينما فى برامج متنوعة ومن بين البرامج المقدمة على شاشة قناة دبى وان الاتى.

برنامج emirati.
برنامج her say.
برنامج ask one.
برنامج studio one.
برنامج city wraps.
برنامج out & about.
برنامج the x factor.
برنامج fashion star.
برنامج dubai tonights.
برنامج choosing islam.
برنامج arabs got talent.

قناة دبى وان 2020

قناة ترفيهية إماراتية مجانية الاستقبال تبث على مدار 24 ساعة بالإنكليزية على قمري عربسات ونايلسات أي انها متوفرة في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بدأ بثها في 24 ديسمبر 2004. البرامج التي تبثها غالبا هي أحدث إنتاجات شبكات التلفزة الأمريكية من مسلسلات كوميدية ودرامية إضافة لثلاثة أفلام كل ليلة مع ترجمة عربية، بالإضافة إلى البرامج الّتي تنتجها محليّا، مثل هرساي وآوت آند أباوت.

السابق
تردد قناة النهار دراما على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Nahar Drama
التالي
تردد قناة الهداف على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة El Heddaf TV