قنوات الاطفال

تردد قناة اطفال ومواهب على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Atfal & mawaheb

تردد قناة اطفال ومواهب الجديدة على النايل سات تعتبر من القنوات الهامة المتميزة السعودية التى تهتم بالاطفال بجميع الاعمار وتعمل على تقديم العديد من البرامج والاغاني والاناشيد الهامة الخاصة بالأطفال ونسعى الآن عبر موقع تردد قناة على تقديم تردد قناة اطفال ومواهب على النايل سات القناة المتميزة قناة الاطفال التى يتابعها الجميع وقد حصلت القناة على عدد كبير من المشاهدين.

تردد قناة اطفال ومواهب على النايل سات 2020
تردد قناة اطفال ومواهب على النايل سات 2020

تردد اطفال ومواهب 2020

تعتبر من القنوات المتخصصة فى عالم الأطفال وقد استطاعت القناة الوصول الى قمة القنوات الخاصة بالأطفال وتعتبر من القنوات الآمنة ونظرا لكثرة البحث عن القناة فى الفترة الاخيرة نسعى الان الى تقديم التردد الجديد لقناة الاطفال قناة اطفال ومواهب المتميزة.

تردد قناة اطفال ومواهب هو

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة قناة أطفال ومواهب
تردد القناة 11354
الاستقطاب V
معدل الترميز 27500
جودة القناة SD

برامج قناة اطفال ومواهب 2020

مما لاشك فيه بأن قناة اطفال ومواهب تهتم بالطفل بكافة الاعمار وتعمل على تقديم العديد من البرامج التعليمية والبرامج المتميزة التى نالت اعجاب الطفل العربى عموما وهي قناة موجهه الى الاطفال بجميع الاعمار ومن بين البرامج المقدمة على قناة اطفال ومواهب البرامج التالية.

برنامج المواهب.
برنامج مليون هلا.
برنامج بيت الزهور.
برنامج جولة اطفال.
برنامج نجم على الهوا.
برنامج صوتك أحلى معنا.
برنامج أربح مع توب سنتر.
برنامج احلى صوت طفولي.

قناة اطفال ومواهب 2020

تعمل قناة اطفال ومواهب على تقديم العديد من البرامج الهامة التى تخص الاطفال بالاضافة الى تقديمها المحتوى الطفولى وتعمل القناة على تربية الطفل العربى على القيم والعادات الإسلامية والعربية وتقدم القناة مجموعة كبيرة من الاغانى والاناشيد الدينية والمتنوعة عبر شاشتها

السابق
تردد قناة كراميش نايل سات 2020 نزل الان تردد karameesh الجديد
التالي
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah على العرب سات 2020 بعد التغيير والتحديث