قنوات الاطفال

تردد قناة كراميش نايل سات 2020 نزل الان تردد karameesh الجديد

تردد قناة كراميش على النايل سات التردد الجديد لقناة الاطفال الرائدة فى عالم الاطفال نقدم لكم التردد الحديث لقناة التى تعمل على الاهتمام بجميع الأطفال بكافة الأعمال وتعمل القناة على تقديم مجموعة كبيرة من البرامج والاغاني والاناشيد والكليبات الخاصة بالأطفال والتى يحبها الأطفال وقد وصلت تلك القناة الى أعلى قنوات الاطفال مشاهدة وهى من القنوات الهامة المتميزة على القمر النايل سات.

تردد قناة كراميش 2020

تعتبر قناة كراميش من القنوات الفضائية الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين من الأطفال وهى من القنوات الآمنة على الاطفال ولا تحتاج الى متابعة او رقابة من قبل اولياء الامور لانها تعمل على الاهتمام بالطفل وتقديم العديد من الأحداث والاغاني التي تهم الطفل العربى.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11315 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Karameesh“

برامج قناة كراميش 2020

تعمل قناة كراميش على الاهتمام بتقديم العديد من البرامج الهامة التى يتابعها الطفل بالإضافة إلى تقديمها الاغانى والاناشيد التعليمية التي يستفيد منها الطفل فى حياته بالاضافة الى تعليم اساسيات الدين الاسلامي لانها موجهة الى الطفل المسلم فى العالم الاسلامى الكبير.

برنامج كركبة.
برنامج سايلنت.
برنامج سهران.
برنامج شمة هوا.
برنامج سيبك من أساليبك.

قناة كراميش 2020

تعتبر قناة كراميش من القنوات المتخصصة فى عالم الاطفال والتى تم الاعلان عنها فى عام 2009 واستطاعت القناة الوصول إلى أعلى قنوات الاطفال مشاهدة على النايل سات وعملت القناة على رصد العديد من المحتوى وتقدم القناة بثها من الاردن وهى من القنوات الاردنية الممتازة والآمنة على الاطفال.

السابق
تردد قناة طيور الجنة بيبى على نايل سات 2020 احدث تردد toyor baby
التالي
تردد قناة اطفال ومواهب على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Atfal & mawaheb