اخبار الرياضة

عبدالله السعيد: الأهلي فعل كل شئ ليدمر مستقبلي

تحدث لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد، عن سعي إدارة القلعة الحمراء بتدمير مستقبله بعد رحيله عن صفوف الفريق.

 

وقال السعيد في تصريحات صحفية لـ «ذا أثليتيك» الإنجليزية، أن النادي الأهلي سعى بكل الطرق لتدمير مستقبلة.

 

وأضاف خلال حديثه، لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي في 2018 لتجديد عقدي، لذلك تحدث معي الزمالك وتوصلنا لاتفاق، ووقعت عقدًا مبدئيًا مع مسؤوليه”.

 

وتابع السعيد: “لو كان الزمالك أعلن في 2018 بشكل رسمي عن ضمي، لأوقفني الأهلي، ما كان سيؤثر على فرص مشاركتي في كأس العالم، كنت أريد خوض المونديال”.

 

واستكمل: “مسؤولو الأهلي أدركوا أنهم في ورطة بعد توقيعي للزمالك، لذلك ضغطوا علي للاستمرار معهم، وقالوا لي إني إذا وقعت معهم، فسيفعلون ما أريد”.

 

إقرأ أيضا:الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا

وأردف: “فوجئت بأن الأهلي أعلن أني لن ألعب للفريق مرة أخرى، لماذا لم يسمحون لي بالرحيل عندما وقعت عقدًا مبدئيًا مع نادٍ آخر؟ لماذا فعل الأهلي هذا؟ هل كان يرغب النادي في أن يوقعني في ورطة؟”.

 

وأكد السعيد: “عندما قالوا لي إني سأنتقل إلى الأهلي السعودي، لم يكن لدي خيار آخر، لم تكن لدي حرية الاختيار وقتها، كان يتوجب علي فعل هذا”.

 

واختتم:”عندما طلب الأهلي المصري وضع بند يمنعني من الانتقال إلى أي نادٍ مصري، لم أكن أرغب في التوقيع، لأني كنت أفكر، ربما عندما أذهب إلى السعودية لا أشعر بالراحة وأريد العودة إلى مصر، ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟ تحدثت مع مسؤولي الأهلي السعودي وقالوا لي إنهم يريدونني لمدة عامين، بعد ذلك إذا لم نجدد، ستكون لاعبا حرا ويمكنك العودة إلى مصر

السابق
بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير في الدوري الفرنسي
التالي
قائمة منتخب السعودية في مونديال قطر 2022 تشكيل المنتخب السعودي لكأس العالم

اترك تعليقاً